“صافولا” توقع مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

شركة صافولا
شركة صافولا

نشرت شركة صافولا للأغذية دعوة لحضور حفل توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، وذلك في إطار سعي الشركة للاستفادة من الاستثمار المؤثر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، لا سيما فيما يخص الهدف 2 والهدف 13 من أهداف التنمية المستدامة، الأهداف التي تدعو للتكيف مع المناخ والمحافظة على البيئة، والعمل نحو تحقيق الأمن الغذائي.

وسيمثل الشركة في هذا الحفل سامح حسن، الرئيس التنفيذي لشركة صافولا للأغذية، ومن جانب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر سيحضر أليساندرو فراكاسيتي، وسوف ينعقد هذا الحفل في تمام الساعة 10:30 صباحًا، يوم الخميس، الموافق 7 يوليو 2022، وذلك بفندق سوفيتل كايرو نايل الجزيرة – قاعة “لو جراند 2”.

دعوة الحفل

وتعمل شركة صافولا في المواد الغذائية، ومن أبرز المنتجات التي تقوم بإنتاجها المسلي (روابي وجنة) فضلا عن زيوت عافية ومكرونة إيطاليانو والملكة، وسكر الأسرة، وتصدر شركة صافولا منتجاتها لمجموعة كبيرة من الدول، وتعد شركة صافولا في مصر ثاني أكبر شركات المجموعة السعودية.

وتستثمر شركة صافولا رأس مالها في قطاع الأغذية كما تنتشر عملياتها في مجموعة من دول الإقليم منذ ما يقارب من 40 عاما. وخلال هذه المدة، نجحت الشركة في إثبات حضورها القوي في حوالي 50 دولة بفضل محفظة متنوعة من العلامات التجارية، وتستثمر صافولا في عدد من أكبر شركات الأغذية في السعودية تشمل شركة المراعي وشركة هرفي.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] شركة صافولا للأغذية لتوقيع مذكرة تفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942