صلاح على موعد مع الملكي في نهائي خارج كل التوقعات

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نجم الكرة المصرية اللاعب محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في مواجهة ريال مدريد في نهائي بطول دوري أبطال أفريقيا، إذ قال في تصريحات له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، لقد فازوا علينا في النهائي من قبل، لذلك نريد مواجهتهم مرة أخرى”.

وباتت رغبة صلاح حقيقة بعد فوز نادي ريال مدريد الأسباني على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء أمس بنتيجة (3-1) على ملعب “سانتياجو برنابيو” ليتفوق بذلك النادي الملكي على المان سيتي في مجموع المباراتين بنتيجة (6-5). ووجه صلاح رسالة جديدة إلى ريال مدريد بعد الفوز في مباراة النصف نهائي قائلاً فيها :”لدينا حساب لتسويته”.

ويسعى محمد صلاح إلى الثأر لنفسه ولفريقه بعدما مني بالهزيمة على يد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة العام 2018، المباراة الشهيرة التي تعرض فيها صلاح للإصابة في الكتف على يد لاعب ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، كما تلقى ليفربول خسارة كبيرة من ريال مدريد بنتيجة (3-1) في نهائي “كييف”.

وقد تقرر لعب نهائي هذه النسخة في العاصمة الفرنسية باريس والذي سيقام في 28 من الشهر الجاري، وعلى الرغم من تتويج صلاح مع ناديه ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في نهائي نسخة العام 2019 على حساب توتنهام هوتسبير، إلا أن النجم المصري لا يزال يتذكر النهائي الذي جمعه مع ريال مدريد.

يشار إلى أن صلاح من الممكن أن يحقق الرباعية مع فريقه هذا الموسم، بعد إخفاقه مع المنتخب المصري في تحقيق بطول كأس أمم أفريقيا، وإخفاقه في الوصول إلى كأس العالم 2022 في المباراة التي جمعت بين منتخب مصر ونظيره منتخب السنغال، فبعد فوز ليفربول بلقب كأس كاراباو على حساب تشيلسي، يمكن للريدز تحقيق لقب الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا محليًا، بجانب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول حقق نتائج تاريخية في بطولة دوري أبطال أوروبا الحالية بعد الفوز في كافة مبارياته خارج الآنفليد على حساب كلاً من: (أتلتيكو مدريد – ميلان – إنتر ميلان – بورتو – بنفيكا – فياريال).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948