طرح مساحة 860 ألف متر بـ “رأس جميلة” للاستثمار

كشف الدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام أن هناك انفتاح علي القطاع الخاص في كافة الشركات والمشروعات، موضحا أن مشروع رأس جميلة في شرم الشيخ علي مساحة 860 الف متر ويستوعب اقامة فندق او فندقين ، لافتا ان هناك لجنة تدرس عملية تطوير المشروع خاصة اننا لا نملك الارض كلها .

جاء ذلك خلال افطار الوزارة بحضور قيادات الوزارة ورؤساء الشركات القابضة، وبعض رؤساء الشركات التابعة .

أضاف محمود عصمت،أن عمليات التطوير مستمرة في شركة الدلتا للصلب علي سبيل المثال ومشروعات الغزل والنسيج تم الانتهاء من مصنع 4 وجاري استكمال مصنع 1 واستكمال بقية المصانع .

أضاف أن الوزارة وشركاتها تساهم في دعم الموازنة العامة من خلال تحويلات الارباح ونسبة كبيرة من حصة بيع أسهم الشركة الشرقية ايسترن كومباني.

أوضح أن الوزارة ترحب بمشاركة القطاع الخاص في مشروعات الغزل والنسيج وكل المشروعات المستقبلية، بهدف التطوير .
وردا علي سؤال اليوم السابع اشار انه يتم الشراكة مع القطاع الخاص في شركات الاسكان في مصر الجديدة والنصر للاسكان في مشروع المقطم .

أشار انه تم اصلاح بعض العيوب الفنية في المحالج مع الشركة الهندية ، وبالفعل تم تحسين الجودة بشكل كبير واستقدام معدات جديدة ، موضحا انه سيتم الابقاء علي 12 محلج من المحالج القديمة بجانب 4 محالج جديدة، علاوة علي انشاء محلج مخصص للقطن قصير التيلة شرق العوينات، تزامنا ع التوسع في زراعة الاقطان قصيرة التيلة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936