عاجل.. تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على النايل سات

أعلنت قناة “الوطنية التونسية” عن إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي بشكل مجاني، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، الساعة الـ 4 عصرًا بتوقيت القاهرة.
لتثبيت القناة قم بالبحث عنها على تردد القناة: 10872 V على قمر النايل سات.
يشار إلى أن الأهلي لم يلعب بالدور التمهيدي للبطولة، وسيكون اللقاء بينه وبين نظيره التونسي يوم الأحد هو الأول في مشواره الفني، في ظل وجود قيادة فنية جديدة بقيادة مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري

ظهرت ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري التونسي، خلال تدريبات النادي الأهلي في الأيام الماضية، بعدما اعتمد كولر على مجموعة بعينها من اللاعبين استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري.

وبحسب ما ظهر في تدريبات الأهلي، فإنه من المقرر مشاركة كلا من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول في جهة اليسار، ومحمد هاني كظهير أيمن، في ظل تحفظ الجهاز الطبي على الاستعانة بأكرم توفيق، مع انطلاق المسابقة، في ظل عودته حديثًا من الإصابة.

ويشارك في قلب الدفاع محمد عبدالمنعم، بجانب أحد الثنائي رامي ربيعة أو ياسر إبراهيم، وفي وسط الملعب عمرو السولية وآليو ديانج وأحمد عبدالقادر، بينما يأتي الثلاثي طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وحسام حسن في خط الهجوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم «رامي ربيعة»، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج «حمدي فتحي»، أحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، حسام حسن «شادي حسين».

موعد سفر بعثة الأهلي إلى تونس

تقرر سفر بعثة النادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى تونس، مساء غدًا الخميس، على أن يكون في استقبالهم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الذي سبق البعثة بـ48 ساعة من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بالفريق.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918