على هامش معرض “نيبو”.. اندريا وجورج جولد تعلن إنشاء مصنعًا جديدًا للشركة بمدينة العبور

من لقاء اندريا تادروس رئيس مجلس إدارة شركة اندريا وجورج للذهب مع اقتصادنا
من لقاء اندريا تادروس رئيس مجلس إدارة شركة اندريا وجورج للذهب مع اقتصادنا

قال أندريا تادروس رئيس مجلس إدارة شركة اندريا وجورج جولد، إن الشركة تقدم منتجات ذات ذوق مصري رفيع المستوى، وبأحدث الإمكانيات العالمية، وبجودة كبيرة، وأن المعرض فرصة كبير لزيادة المساحة التصديرية للشركات، مشيرًا إلى أن الشركة تدعم توجه الدولة نحو زيادة الصادرات، وتماشيًا مع استراتيجية الرئيس عبد الفتاح السيسي “100 مليار دولار صادرات”.

وأكد أندريا على أن الدولة تقدم دعمًا كبيرًا للصناعة المصرية، ومعرض “نيبو” هو أكبر شاهد، فحضور وزير التجارة والصناعة ووزير التموين في الافتتاح أمر هام، حيث تفقدا الجناح الخاص بالشركة لكونها من بين أبرز هذه الصناعة في مصر، مؤكدًا على أن المنتج المصري يتمتع بسمعة كبيرة في الأسواق العالمية.

اندريا تادروس

من جانبه، أفاد ريمون تادروس، المدير التنفيذي لشركة اندريا وجورج جولد، إن الشركة تقدم منتجات جديدة على هامش تواجدها بمعرض نيبو للذهب والمجوهرات، والذي يعد فرصة كبيرة لزيادة صادرات الذهب المصرية، لافتًا إلى أن الشركة تخطط لبناء مصنعًا جديدًا في مدينة العبور في الفترة المقبلة، ليكون إضافة قوية وكبيرة للمصنع المتواجد في الوقت الحالي بمنطقة سوق الصاغة.

وأشاد ريمون، في تصريحات صحفية خاصة لموقع “اقتصادنا“، بافتتاح معرض نيبو، الذي يعكس مدى اهتمام الدولة بمجال صناعة الذهب، الصناعة التي تعد أحد الصناعات المتطورة في مصر على مدار التاريخ، مؤكدًا على أن الفترة المقبلة فترة حساسة، قائلًا: “نأمل أن يتحسن الوضع في سوق الذهب قريبًا”، موضحًا أن الشركة منذ 8 أشهر وهي تحضر لهذا المعرض.

شركة أندريا وجورج للمشغولات الذهبية

وتعتبر شركة أندريا وجورج أحد أكبر الشركات التي تصنع المشغولات الذهبية في مصر، كما أنها أحد أقدم الشركات في مصر التي تعمل في مجال صناعة الذهب، وتمتاز بأنها تقدم للسوق منتجًا تم صناعته باحترافية عالية، ليناسب كافة الأذواق، مع مراعاة جودته العالمية، وتمتلك الشركة 4 مصانع لبيع الجملة تنتشر في الكثير من المناطق.

وتشارك شركة أندريا وجورج في معرض نيبو بالعديد من المنتجات الجديدة، وقد تم تصميمها بشكل جديد وكلي لطرحها في المعرض، لتواكب الشركة التحديثات المختلفة، وحتى ترتقي سمعة الشركة الكبيرة أكثر وأكثر في السوق المصرية لصناعة المشغولات الذهبية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942