عمرو دياب ينشأ فندق بالساحل الشمالي بتعاون مع إعمار

عمرو دياب

في لقاء تلفزيوني على قناة العربية، قال مؤسس شركة “إعمار” العقارية محمد العبار، أن إجمالي استثمارات الشركة منذ دخولها مصر بلغ نحو 250 مليار جنيه، وأن شركة إعمار متواجدة في السوق المصري منذ 15 سنة، وتمتلك ثقة كبيرة من المصريين، وهذا ناتج عن المشاريع التي قدمتها إعمار للسوق المصري، أنه متفاءل بالاستثمار في مصر وتطورات اقتصادها.

وكشف العبار خلال إطلاق مشروع soul بالساحل الشمالي في مصر، أن “إعمار” تبحث عن فرص جديدة في مصر بمجال الفنادق والمولات التجارية، وأشار إلى إن استثمارات مشروع soul في الساحل الشمالي تبلغ 3 مليارات دولار، مشيراً إلى وجود طلب مرتفع على نوعية العقار في الساحل الشمالي وتوقعات بمبيعات مرتفعة.

وأعلن عن وجدود استثمارات مشتركة مع الفنان عمرو دياب في مجال الفنادق والعقارات، مشيراً إلى أن عمرو دياب سيطلق قريبا مشروعه الفني التجاري “سول داون”، مؤكد أن عمرو دياب صاحب فكر فني وتجاري كبير ومختلف، وأنه يسعي دئما إلى إسعاد الناس وهو نفس الفكر التي تسير علية شركة إعمار في تقديم الخدمات للمستهلكين.

مشروع soul بالساحل الشمالي في مصر

وهو مشروع SOUL باستثمارات تصل إلى 3 مليارات دولار. أحدث مشروعات الشركة في الساحل الشمالي بمصر، ويعتبر  إن هذا المشروع يعد امتدادا لمشروع “مراسي” على الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن هناك طلبا كبيرا على هذه النوعية من العقارات التي تلبي احتياجات العملاء من حيث التصاميم المبتكرة والتكامل في الخدمات.

وتعاقدت إعمار مع أكبر الشركات العالمية للقيام بتصميم المشروع، وسيتم العمل سريعا للحصول على تصاريح البناء للبدء بالمشروع فورا، وحول المبيعات المتوقعة، ويأتي توسع الشركة في الساحل الشمالي يأتي من تميز النشاط السياحي، وحاجتها للتطوير بما يتماشى مع سياسات الحكومة المصرية في تطوير البنية التحتية لها خلال الفترة الحالية.

وبإطلاق مشروع SOUL الساحل الشمالي، تصل استثمارات الشركة في مصر إلى نحو 250 مليار جنيه، ويقع مشروع SOUL الساحل الشمالي على بعد 40 كيلومترا من “مراسي”، ويمتد على مساحة 580 فدان، وهو مجتمع حصري بعمق 2 كيلومتر في شاطئ رملي.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] شركة إعمار مصر للتنمية، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، إطلاق […]

  2. […] اليوم، عن قيامها بإتمام الاستحواذ على قطعة أرض بمنطقة الساحل الشمالي على مساحة 400 فدان، لتصل محفظة أراضي الشركة بعد إتمام […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908