غدًا.. انقطاع المياه عن مناطق ببني سويف والجيزة والمنوفية

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن مجموعة من المناطق في 3 محافظات منها بني سويف والجيزة والمنوفية، وذلك للقيام بأعمال صيانة، وتنوه الشركة عن هذه الأعمال لأخذ الحيطة من قبل المواطنين.

ففي ببني سويف أعلنت الشركة ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر، اعتبارا من الساعة 8 من صباح يوم الثلاثاء وحتى الساعة 8 من مساء الأربعاء الموافق 6 من شهر مارس الجاري 2024، لمدة 36 ساعة، لافتا إلى أن سبب الضعف وجود أعمال التطهير الدورية بمحطة مياه أشمنت بمركز ناصر وتشغيلها بنصف طاقتها.

ومن المقرر في المنوفية قطع المياه غدًا الثلاثاء عن مدينة منوف والقرى التابعة لها من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وطالبت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، لافتا إلى أنها سوف توفر سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللاستفسار والشكاوى يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل ورقم واتس آب01211175827.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع مياه الشرب عن قرى «الحلف الشرقي، كفر حلاوة، عرب منشأة سليمان» لمدة 10 ساعات ابتداء من الساعة العاشرة مساء يوم غد، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم بعد غد الأربعاء.

وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع المياه يرجع إلى حدوث تسرب بخط مياه قطر 600 مم، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن تلك القرى لإنهاء أعمال الإصلاح.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936