غرفة تجارية الجيزة: السلع متوافرة بمعارض أهلا رمضان وبنفس الأسعار المخفضة 

جانب من معرض أهلا رمضان
جانب من معرض أهلا رمضان

تلقى النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة التقرير الثانى من غرفة العمليات والمتابعة بتجارية الجيزة يشير إلى استمرار التوافد الكثيف للمواطنين على المعارض وانتظام البيع بنفس الأسعار المخفضة وذلك بعد المرور على كافة معارض اهلا رمضان بالجيزة.

غرفة تجارية الجيزة

وأكد ناصر أن غرفة الجيزة تحرص على التواصل مع المواطنين فى كافة المناسبات وممارسة دورها الاجتماعي في خدمة ابناء الجيزة مشيرا إلى انه عقب انتهاء معرض اهلا رمضان ستقيم الغرفة معرض لملابس ومستلزمات العيد مساهمة من الغرفة فى توفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأشار رئيس تجارية الجيزة إلى المبادرات التي تطلقها الدولة وأجهزتها استجابة لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالعمل على التخفيف عن المواطنين وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة فقد أطلقت الدولة معارض اهلا رمضان قبل مواعيدها بثلاث شهور بالاضافة الى معارض كلنا واحد ومعارض وزارة الزراعة والمعارض اليومية بالمجمعات الاستهلاكية لوازرة التموين.

وذكر عادل رزين مستشار رئيس الغرفة والمشرف على غرفة العمليات انه تم تفقد معارض اهلا رمضان بالجيزة للاطمئنان على توافر السلع والمنتجات  وأكدت تقارير المتابعة على توافر كافة اللحوم الحيه والطازجة والدواجن المبردة والمجمدة بكافة معارض اهلا رمضان بالجيزة لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم والدواجن والاسماك  بالإضافة الى  السلع الأساسية من الزيت والسكر والأرز والمكرونة والدقيق.

وأضاف رزين انه تم التفقد من خلال لجنة غرفة العمليات لمعارض فيصل و المنيب والبدرشين  و  العياط و الوراق وامبابة  الصف وأوسيم و اطفيح

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936