“فايز سليماني” يقترب من ارتداء تيشرت الأهلي

فايز سليماني
فايز سليماني

كثرت التكهنات في الساعات الماضية التي تخص صفقة اللاعب فايز سليماني، الذي يتم التأكيد من أكثر من مصدر أن الأهلي أتم الصفقة بالفعل، وأن النادي بانتظار حضور اللاعب إلى القاهرة، وتشيد التقارير بهذا اللاعب وأنه سيكون نقلة في الأهلي في الفترة المقبلة.

فايز سليماني

اللاعب فايز سليماني، هو لاعب يمثل منتخب جزر القمر، ولد في فرنسا في تاريخ 14 نوفمبر 1993 (العمر 28 سنة)، يلعب في مركز جناح أيسر، وخلال مسيرته مع كل الأندية ساهم في “94” هدف خلال “228” مباراة سجل “60” وصنع “34”.
وفي الدوري البلجيكي الموسم الماضي لعب “19” مباراة ساهم خلالهم في “19” هدف سجل “13” وصنع “6”.
وقد سجل هدف وصنع مثله خلال “6” مباريات في الموسم الحالي مع ناديه “كورتريجك” البلجيكي.

أنباء عن توقف المفاوضات مع سليماني

اربتط اسم فايز سليماني بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية وقيل إنه قريب للغاية من الأهلي. لكن أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن مفاوضات الأهلي لضم فايز سليماني توقفت منذ فترة ليست بالبعيدة، قائلاً:”لم نتوصل لإتفاق معه كما تردد ولكنه كان أحد الخيارات التي تم طرحها ولجنة التخطيط بإشراف من محمود الخطيب وبمشاركة حسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة تفاضل بين العديد من الأسماء”.

واستطرد المصدر تصريحاته بقوله: “تم التواصل مع سليماني لمعرفة الموقف فقط وهناك لاعبين فعليًا باتوا على بعد خطوة واحدة خاصة لاعب قادم من البرازيل بجانب مفاوضات متقدمة للغاية مع لاعب أخر”.

جدير بالذكر أن الأهلي قد أعلن يوم أمس الجمعة إتمام مجلس إدارته إجراءات التعاقد مع السويسري كولر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942