فتاة الزقازيق.. ووشم “سلمى حبيبتي” على جسد الجاني

الجاني إسلام والمجني عليها سلمى
الجاني إسلام والمجني عليها سلمى

تكشفت مفاجآت جديدةفي واقعة مقتل الفتاة “سلمى” فتاة الزقازيق على يد زميل لها يدعى “إسلام” بمدخل أحد العمارات السكنية بمدينة الزقازيق، فقد تبين أن المجني عليها تدعي سلمى محمد محمد الشوادفي، بالفرقة الرابعة إعلام جامعة الشروق، لديها من العمر 20 عامًا، وتقيم في أرض خرابة مركز أبو حماد، والقاتل يدعى إسلام محمد فتحي محمد مصطفى، بالفرقة الثالثة إعلام الخاصة بالقاهرة، وعمره 22 عامًا، وراسب بإحدى السنوات الدراسية بالكلية، ويقيم بالزراعة الزقازيق وله محل إقامة آخر في الشروق مجاورة 7 فل 3 وتم القبض عليه فور حدوث الواقعة.
وتعمل سلمى بإحدى المواقع الإلكترونية المحلية بمدينة الزقازيق، وقد كان الجاني يراقب المجنى عليها وانتظرها في مدخل عمارة الموقع الإلكتروني التي تتدرب فيه، ثم سدد لها عدة طعنات في أجزاء متفرقة بجسدها في أحد شوارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
وعقب طعنها بـ 17 طعنة 15 من الأمام و 2 من الخلف لفظت سلمى أنفاسها الأخيرة، بحسب التحقيقات الأولية، ثم بعد العثور على جثتها تم نقل جثمانها إلى مشرحة مستشفى الأحرار، وتم التحفظ على جثمانها حتى انتهاء التحقيقات من قبل الجهات المختصة.
وفور وصول رجال الأمن لمكان الحادث فرضت كردون أمني حول موقع الحادث، وتشهد المنطقة وجود أمني مكثف.
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

موضوعات ذات صلة:

بـ 15 طعنة مقتل طالبة إعلام الشروق على يد زميلها

وشم “سلمى حبيبتي”

وذكر أحد التقارير التلفزونية أنه تبين وجود وشم على صدر المتهم بقتل فتاة الزقازيق سلمى الشوادفي يحمل عبارة “سلمى حبيبتي”، ووشم آخر على يده اليمنى يحمل اسم سلمى، وباستجواب الجاني اعترف بقتل طالبة الشرقية الجامعية سلمى في مدخل أحد العقارات بمحيط مديرية أمن الشرقية بقصد الانتقام منها.

النائب العام يفتح التحقيق العاجل في القضية

أمر المستشار النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى الطالبة بكلية الإعلام أكاديمية الشروق بالقرب من محكمة الزقازيق، إذ اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِي القبض على المتهم وجارٍ استجوابه.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا اليوم الثلاثاء الموافق 9/8/2022 من الشرطة بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة قتل المجني عليها سلمى الشوادفي عمدًا، حيث قام بطعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأنه قد أُلقي القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.

صورة الجاني إسلام والمجني عليها سلمى
صورة الجاني إسلام والمجني عليها سلمى

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] حيث قام طالب يدعى “إسلام” بقتل زميلته “سلمى” الطالبة بإعلام أكاديمية الشروق، والتي كانت تقترب […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001