فيديو.. إقبال كبير على شوادر “كلنا واحد” وخصومات تصل إلى 60%

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية عن زيادة عدد شوادر “كلنا واحد” لبيع السلع الغذائية والاستراتيجية استعدادًا لشهر رمضان الكريم، وسوف يتم افتتاح مجموعة من الشوادر السبت المقبل الموافق 18 فبراير 2023، برعاية من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية.

وتواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة (كلنا واحد) وتستمر حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023.. لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة أماكنها على الموقع التالي: moi.gov.eg.

ومن المقرر أن تصل شوادر “كلنا واحد” إلى (31) سلسلة تجارية بإجمالي (1074) فرع على مستوى الجمهورية ، علاوة على إقامة عدد (4) معارض رئيسية “سرادقات” بالقاهرة والجيزة، وعدد (36) معرض فرعى أمام السلاسل التجارية المشاركة بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بجميع محافظات الجمهورية.. كما تم التنسيق مع مسئولي عدد من الموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بعدد (5) سيارات لكل قافة وذلك لطرح السلع الغذائية “مستلزمات رمضان” وكذا السلع المعمرة والسجاد والمفروشات وتستهدف هذه القوافل المناطق الأكثر احتياجا بعدد من المحافظات التي لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة وذلك طوال فترة المبادرة.. وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية إذ تتوافر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

وتواصل منظومة “أمان” العمل على توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك، والدفع بسيارات محملة بكميات كبيرة من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر احتياجا بمختلف المحافظات.. يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918