قبيل معرض باريس الجوي “إيرباص” تتلقى طلبات لتوريد 60 طائرة

إيرباص إيه 350
إيرباص إيه 350

كشفت شركة “إيرباص” عن أنها تلقت طلبات لتوريد 60 طائرة من طراز “إيه 320” ضيقة البدن و10 من طراز “إيه 350” عريضة البدن من عملاء لم تكشف عنهم حتى الآن، لتستعرض الشركة قوة مبيعاتها قبيل انطلاق “معرض باريس الجوي” الذي يعود إلى موطن الشركة بعد غياب دام لمدة 4 سنوات.

ستضاف المبيعات الجديدة التي تشمل اتفاقات مع شركات التأجير، إلى مبيعات شهر يونيو، وفقاً لما قاله كريستيان شيرر، كبير المسؤولين التجاريين لدى الشركة، في تصريحات صحفية، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة، غيوم فوري، فضلاً عن لفيف من مسؤولي الإدارة العليا.

قال شيرر إنَّ المعرض الجوي هو الحدث الأكبر في القطاع، والمكان الذي يطلب فيه العملاء طلبيات كبيرة، كما أنَّه سيؤدي إلى عدد أكبر من اتفاقيات توريد الطائرات عريضة البدن، إذ توضح شرائح الطلبات تعافياً قوياً من انخفاضها أثناء الجائحة. توقَّع بعض المحللين أن تتلقى “إيرباص” أكثر من 2000 طلب وتعاقد في المعرض المقام على أطراف مدينة باريس الذي سينطلق يوم الإثنين المقبل.

تسارع شركات الطيران وشركات التأجير بتقديم طلبياتها مع انتعاش قطاع السفر وتمديد فترات التسليم. يُذكر أنَّ سباق زيادة الإنتاج عرقلته أزمات سلاسل التوريد، التي قال عنها فوري إنَّه يتوقَّع أن تمتد لفترة طويلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬015

مراجعات

1 من 5٬015