قرار مفاجئ من اتحاد الكرة .. ايهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر

في قرار مفاجئ انتهي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماع عقده اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 إلي قرار اختيار الكابتن إيهاب جلال، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروس الذي تقرر إنهاء تعاقده مع اتحاد الكرة بالتراضي وذلك بعد إخفاق الأخير في الوصول إلى كأس العالم المقام في قطر 2022

ورغم أنه لم يتم إعلان أسباب رئيسية خلف إقالة كيروش إلا أن جميع محللى كورة القدم في مصر أكدوا أن الإخفاق في بطولة إفريقيا ثم كأس العالم أبرز أسباب الإطاحة بكيروش لكن بشكل يرضى الطرفين حيث وجه اتحاد الكورة الشكر إلى كيروش الأحد الماضي، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

وأشاد كارلوس كيروش في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بتاريخ 10 أبريل 2022، بالجهد الكبير الذي بذله معه اتحاد الكرة كما رد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة الشكر للاتحاد.

وصعد منتخب مصر للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر، معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] اتحاد الكرة تنادي بقوة بعودة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش لتولي المسئولية الفنية للمنتخب خلال الفترة المقبلة، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬976

مراجعات

1 من 4٬976