قريبًا.. مرسيدس بنز تصنع سياراتها الكهربائية في مصر

سيارة مرسيدس-بنز الكهربائية

كشفت شركة مرسيدس بنز رائدة صناعة السيارات العالمية اليوم الأربعاء عن أنها تدرس التعاون مع مصر في مجال إنتاج وتصنيع السيارات الكهربائية الخاصة بها وذلك في إطار عملها على التوسع في المنطقة والاستفادة من موقع مصر وخططها المستمرة لتوطين صناعة السيارات.

ووفق بيان لمجلس الوزراء فإن جيرد بيترليش الرئيس التنفيذي للوحدة المصرية للشركة قال إن مرسيدس تتطلع إلى مناقشة استراتيجية صناعة السيارات التي أطلقتها الحكومة للتعرف على الحوافز التي تمنحها الدولة لتصنيع السيارات الكهربائية على أرضها.

وأوضح بيترليش أن شركته حرصت على مدار الفترة الماضية على استمرار عملياتها التشغيلية كما حافظت على وظائف العاملين بها على الرغم من التحديات الاقتصادية الحالية، وفق ما جاء في تقرير لوكالة أنباء العالم العربي.

جاءت تصريحات الرئيس التنفيذي للوحدة المصرية لمرسيدس بنز خلال لقائه مع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي لمناقشة فرص التعاون الممكنة خلال المرحلة المقبلة.

وقال البيان إن مدبولي أشار إلى أن السوق المصرية تحظى الآن بفرص واعدة في مجال تصنيع السيارات لما تمنحه استراتيجية تنمية صناعة السيارات من حوافز عديدة، خاصة للسيارات الكهربائية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬912

مراجعات

1 من 4٬912