قريبًا ميزة جديدة بـ فيسبوك ستغيّر شكل التطبيق

facebook
facebook

أعلنت شركة ميتا مالكة التطبيق الأشهر “فيسبوك” أنها اقتربت من موعد إطلاق تعديل كبير يسمح لمستخدمي التطبيق برؤية منشورات أصدقائهم فقط دون المرور بمنشورات الأخبار والشركات والمجموعات.
ومن المقرر أن يتم ذلك من خلال تبويب جديد سيظهر أعلى التطبيق، وسيحتوي على أقسام متعددة منها قسم مخصص لمنشورات الأصدقاء فقط.

وبحسب مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، فإن هذا التعديل يُعد من أكثر الميزات المطلوبة من قبل المستخدمين.
ويمكن القول بأن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيحية فيسبوك للحد من الهجرة الجماعية من التطبيق باتجاه تطبيق “تيك توك”، والآن يتم تلبية رغبات المستخدمين.

وبعد إضافة هذه الميزة سيظهر التطبيق كما هو الآن، حيث ستظهر أمامهم صفحة الـHome الأساسية التي ستبقى كما هي الآن، وبنفس أسلوب عرض المنشورات، ولكن ما سيتغيّر هو أن المستخدمين سيلاحظون ظهور تبويب جديد في أعلى التطبيق، يحمل اسم feeds ويحتوي على مجموعة اقسام، منها قسم لمنشورات الأصدقاء فقط، وستظهر هذه المنشورات بحسب التسلسل الزمني لنشرها.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] وقال بولونينو:” إن الذي حصل هو السيناريو الذي لا أريده، ولا أتمناه حتى لألد أعدائي”، مضيفًا أنه بدأ عمله في شركته الصغيرة قبل 12 عاما من الآن، في مجال” “الميتافيرس” والواقع الافتراضي والواقع المعزز، لكن هذا العمل توقف بعد خطوة “فيسبوك“. […]

  2. […] سبيل المثال خرج تطبيق فيسبوك في العام الماضي من قائمة التطبيقات المجانية العشرة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942