كارفور يجرى تعديل على أسعار وعروض المنتجات لديه

منتجات وسلع استهلاكية

مع التطورات الواضحة في أسعار خامات الإنتاج عالمياً ومحليا اجرت شركات الصناعات الغذائية تحديث لقوائم عرض الاسعار في السلاسل التجارية الكبيرة، وبدوره قام كارفور مصر بتحديث قوائم الأسعار لديه مؤخراً لتتناسب مع التسعير الجديد من قبل المنتجين خاصة في قطاعات مثل الألبان والجبن والزبادي واللحوم.

وأطلق كارفور مصر كتالوج عروض كارفور بمناسبة رمضان 2022 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ليتطلع عليه الملايين، وتم التوضيح أن الجزء الازل من تلك العروض قد بدء من يوم 27 فبراير 2022 ومن وانتهي في 8 مارس في فروع كارفور وكارفور أونلاين، وبعد انتهاء هذه الحملة جرى تعديل قوائم الأسعار وفق التطورات الجديدة.

تخطط كارفور مصر لاستثمار 250 مليون جنيه في السوق المحلية وإنشاء 10 فروع جديدة 2022،  وفق فيليب بيجييون مدير كارفور مصر، وتتطلع سلسلة متاجر التجزئة المملوكة لمجموعة ماجد الفطيم للتجزئة الإماراتية، إلى مواقع جديدة في القاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي والبحر الأحمر والدلتا والعلمين الجديدة. تمتلك كارفور مصر حاليا 59 فرعا، بما في ذلك 14 هايبر ماركت و45 سوبر ماركت.

شهدت سلسلة متاجر التجزئة ارتفاعا في المبيعات بنسبة 40%، متجاوزة أهدافها، وأنشأت 7 فروع جديدة العام الماضي، بحسب بيجييون. كانت كارفور مصر تستهدف استثمار 400 مليون جنيه لإنشاء 20 فرعا جديدا في عام 2021، مدعومة بتوقعات الانتعاش السريع في طلب المستهلكين.

يشار إلى أن كارفور مصر، اتفقت مع عمر أفندى لافتتاح 4 فروع داخل المواقع المملوكة للشركة خلال العام المنصرم، وذلك عبر تأجير بعض المتاجر والمواقع التى تملكها الشركة، والاتفاق مفتوح لتغطية عدد أكبر من الفروع.

وتعمل كارفور مصر مع حوالي 850 مورد وشريك محلي على مستوى المحافظات، الأمر الذى شارك فى توفير الدعم للاقتصاد المحلي، يشار إلى أن كارفور مصر تأسست تحت اسم شركة «ماجد الفطيم» التي تأسست عام 1992، وهى أحد الشركات الرائدة فى مجال إدارة مراكز التسوق، ولشركة ماجد الفطيم الامتياز الحصرى لاستخدام اسم «كارفور» فى أكثر من 30 سوقاً على مستوى دول الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، وتدير «ماجد الفطيم» في الوقت الحالي أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى إدارة المتجر الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] مجموعة الفطيم الإماراتية استثمار ما ما يقرب من  1.7 مليار دولار في السوق المصرية […]

  2. […] شركة ماجد الفطيم، الشركة المتخصصة في مجال مراكز التسوق والمجتمعات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬912

مراجعات

1 من 4٬912