كلاسيكو العرب.. تفاصيل وموعد انطلاق صافرة مباراة الأهلي والزمالك الليلة

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

يترقب جماهير الكرة المصرية والعربية الليلة انطلاق صافرة مباراة الزمالك والأهلي -كلاسيكو العرب- التي يستضيف فيها الزمالك النادي الأهلي على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت 21-1-2023، وذلك على استاد القاهرة الدولي في ختام منافسات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري، ولكون هذه المباراة هي قمة الكرة المصرية، لما تشهده من إثارة ومتعة، فلا يمكن التكهن بنتيجتها لصالح أي من الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي الليلة

تنقل شبكة قنوان أون تايم سبورت لقاء القمة بين الزمالك والأهلي الليلة، وسوف تشهد المباراة وجود 4 مُعلقين هم: “مدحت شلبي وبلال علام إلى جانب حاتم بطيشة وأيمن الكاشف”، وسوف يتواجد كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم الليلة في تحليل المباراة في الاستوديو التحليلي.

حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز الليلة

اختار الاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم من سلوفينيا لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري ويقود طاقم التحكيم السلوفيني الحكم سلافكو فينتشيتش ويتكون طاقم حكام مباراة القمة من: سلافكو فينتشيتش – حكم ساحة وتوماس كلانسيك – مساعد أول وأندراز كوفاسيتش – مساعد ثاني ونادر قمر الدولة – حكم رابع وماتي جوج – حكم الفيديو وأيين وروساك – حكم مساعد الفيديو.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز قبل ديربي الليلة

يحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بعد خوضه لـ 13 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات مقابل 4 تعادلات ولم يخسر وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف، وذلك تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 7 مقابل 5 تعادلات وتلقى خسارة وحيدة وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف، وذلك بقيادة جوسفالدو فيريرا البرتغالي.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك خرج من منافسات كأس مصر من الدور نصف النهائي أمام بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، بينما تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد تخطيه عقبة سموحة في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتطلع كولر للفوز بالقمة حتى ينفرد بصدارة ترتيب الدوري، وذلك لمصالحة جماهيره الغاضبة من فقدان النقاط بالفترة الأخيرة بعدما فقد الفريق 8 نقاط في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة ثم التعادل الإيجابي مع سيراميكا والتعادل السلبى مع المصري ومن قبلهم التعادل مع فيوتشر، قبل أن يستفيق ويسترد القمة مستغلا تعثر الزمالك أيضاً في الجولات الأخيرة.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة

يحق للأهلى إشراك الصفقات الجديدة في مباراة القمة لكن من المؤكد غياب المدافع محمود متولي عن ديربي الليلة، وذلك بسبب حصوله على كارت أصفر ثالث، بينما يستمر غياب كلا من: ياسر إبراهيم و كريم فؤاد وأكرم توفيق ومصطفى شوبير للإصابة.

يشار إلى أن الأهلي تعاقد مع الثلاثي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لسموحة ومروان عطية لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، والتونسي محمد الضاوي (كريستو) صانع ألعاب فريق النجم الساحلي، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بينما استعاد جهود محمود عبد المنعم كهربا بعد انتهاء إيقافه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬918

مراجعات

1 من 4٬918