لافيتا العقارية» تطرح مشروع «لافيتا 4» عقب نجاحها في تسويق «لافيتا 2» بالكامل في وقت قياسي

تعتزم شركة لافيتا العقارية طرح مشروع “لافيتا 4” بالكيلو 82 بالساحل الشمالي عقب إجازة عيد الفطر المبارك خلال أبريل الجاري، وذلك عقب نجاح الشركة في تسويق مشروع “لافيتا 3” في وقت قياسي خلال 3 أشهر فقط، وهو ما يعكس جودة اعمال الشركة ، مما أسهم في تحقيق المصداقية وتنامي سمعتها.


قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة تنفذ سلسلة مشروعات “لافيتا” في الساحل الشمالي، حيث نجحت في إنهاء تنفيذ وتشغيل مشروع “لافيتا 1” والذي يعد نموذجاً للمشروعات السكنية السياحية في الساحل الشمالي، وفيها أنطلقت الشركة بمشروع آخر “لافيتا 2” والذي تم تسويقه بالكامل في وقت قياسي.

وأشار أن “لافيتا 4” عبارة عن مشروع سكني سياحي على مساحة 6 أفدنة ويحتوي على 6 حمامات سباحة واكوا بارك وشلالات صناعية ومساحات خضراء ومول تجارى إلى جانب وحدات بإدارة فندقية سيتم تأجيرها وإدارتها فندقيا لصالح العميل خلال مدة إستغناؤه عنها، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة لتصدير العقار وتنفيذ وحدات فندقية تتناسب مع ما يحتاجه العميل الأجنبي وهي الوحدات الفندقية، مما يحقق للعميل عائدا استثمارياً متجدداً من خلال تأجير الوحدة للعميل.


وأضاف رامي عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة بدأت في تنفيذ الأعمال الخرسانية لمشروع “لافيتا2” ويمكن للعملاء في هذا المشروع الاستفادة من جميع مزايا وخدمات مشروع “لافيتا 1″، حيث إن وجود نموذج حقيقي ناجح أمام العملاء في مشروع “لافيتا 1” يعزز اختيارهم وثقتهم في مشروعات الشركة اللاحقة.

ومشروع “لافيتا 2” يضم 160 وحدات بمساحات تتراوح بين 50 و 90 مترا، وهي وحدات تم تصميمها بعد الحصول على التراخيص اللازمة بما يضمن أفضل إستغلال لمساحتها وتسليمها خلال عامين.

وأشار إلى أن الشركة تجهز لمشروع “لافيتا 3” في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، والذي يجري استخراج التراخيص الخاصة به، على أن يتم الإعلان عنه وتنفيذه عقب استيفاء الإجراءات والتراخيص، وتختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية تضمن أفضل استثمار لعملائها، كما تقدم لهم أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتناسب مع تميز المشروع وقدراتهم الشرائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬924

مراجعات

1 من 4٬924