لعشاق الشكولاتة.. ارتفاع سعر بيضة كيندر جوي إلى 20 جنيه

شكولاتة Kinder
شكولاتة Kinder

كشفت شركة فريرو روشيه – مصر المنتجة والموزعة لـ شوكولاتة كيندر، ونوتيلا، ورافيلو، وروشيه، وتيك تاك، عن ارتفاع أسعار منتجات شوكولاتة كيندر، من كيندر جوي، وكيندر تي 4، وكيندر تي 8، وكيندر بوينو، وكيندر بوينو وايت، وكيندر ماكسي.
وأفادت شعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية، أن سعر شوكولاتة كيندر جوي أصبح 20 جنيهًا بدلًا من 18 جنيهًا، وشوكولاتة كيندر تي 4 بـلغ سعرها 17 جنيهًا بدلًا من 16 جنيهًا، وشوكولاتة كيندر تي 8 وصل سعرها إلى 33 جنيهًا بدلًا من 30 جنيهًا.
وارتفع سعر شوكولاتة كيندر بوينو إلى 16 جنيهًا بدلًا من 15 جنيهًا، وسعر شوكولاتة بوينو وايت وصل إلى 16 جنيهًا بدلًا من 15 جنيهًا، وسعر شوكولاتة كيندر ماكسي 7 جنيهات بدلًا من 6.5 جنيه.

وتتجه الكثير من الشركات في الآونة الأخيرة إلى رفع أسعار المنتجات، وذلك لتغطية التكاليف، حيث ارتفعت أسعار مدخلات الإنتاج، وفي ذلك الإطار قال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة والعطارة، بغرفة الإسكندرية التجارية، أن الأسعار في طور الاستقرار في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لتدخل الدولة بحزم لمواجهة هذا الارتفاع الكبير لأسعار السلع وخاصة الأساسية التي تمثل عصب الحياة للمواطن المصري، وتتعلق بالأمن القومي للدولة.

وأفاد رئيس شعبة المواد الغذائية، أن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات لضبط الأسواق وتوفير السلع بكميات كبيرة طوال الوقت، ومواجهة أي نقص محتمل في أي سلعة، مما خفف من آثار أزمة نقص سلاسل الإمداد التي أثرت على الكثير من الأسواق العالمية، ولم يعاني منها السوق المصري إلى حد كبير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬996

مراجعات

1 من 4٬996