قفزة جديدة في أسعار بسكويت أهلاوي ومانشو وماري 50% في الأسواق

أسعار بسكويت أهلاوي وتوك وماري ومانشو
أسعار بسكويت أهلاوي وتوك وماري ومانشو

أعلن مصدر بشعبة المواد الغذائية عن قيام بعض شركات صناعة البسكويت في مصر برفع أسعار بعض الأنواع، وذلك تزامنا مع ارتفاع تكاليف الإنتاج وارتفاع سعر الدولار وتداعيات التضخم في البلاد.

أسعار بسكويت أهلاوي ومانشو وماري

وارتفع اليوم سعر بسكويت أهلاوي بحوالي 50 قرشًا، لتسجل العبوة الواحدة ارتفاعًا قدره 1.5 جنيه بدلًا من جنيه واحد فقط، كما زاد سعر بسكويت أهلاوي الكبير بمقدار جنيه واحد، ليسجل 3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه في الأسواق.

وزاد سعر بسكويت مانشو بمقدار جنيه واحد، ليسجل 3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه، بينما ارتفع سعر بسكويت OG ويفر، ليسجل 5 جنيهات في السوق المصري.

وصعد سعر بسكويت ماري الصغير بمقدار 50 قرشًا، ليسجل 1.5 جنيه بدلًا من جنيه، كما زاد سعر بسكويت ماري الكبير، بمقدار جنيه، ليسجل 3 جنيهات بدلا من 2 جنيه.

شركة توك ترفع أسعار البسكويت

جدير بالذكر أن حازم المنوفي رئيس شعبة البقالة بغرفة الإسكندرية التجارية، أفاد منذ أيام أن شركة توك مصر، رفعت أسعار منتجاتها في السوق المصري بمقدار جنيه واحد، بعد اتجاه عدد من الشركات لرفع أسعار السلع الغذائية في مصر.

أسعار بسكويت توك في مصر

رفعت شركة توك، سعر بسكويت توك كريمة متبلة وزن 24 جراما، بنحو 1 جنيه، ليصل إلى المستهلك بسعر 4 جنيهات بدلا من 3 جنيهات، ويصبح بذلك سعر الكرتونة 48 جنيها بدلا من 36 جنيها في السوق المصري.

وزاد سعر بسكويت توك بالملح، بنحو 1 جنيه، لتصل على المستهلك بسعر 4 جنيهات بدلا من 3 جنيهات، ويصبح سعر الكرتونة 48 جنيها بدلا من 36 جنيها، بينما ارتفع سعر بسكويت توك بالجبنة، بنحو 1 جنيه، ليصل إلى المستهلك بسعر 4 جنيهات بدلا من 3 جنيهات، ويصبح سعر الكرتونة 48 جنيها بدلا من 36 جنيها.

وصعد سعر بسكويت توك بيتزا بمقدار 1 جنيه، ليصل إلى المستهلك بسعر 4 جنيهات بدلا من 3 جنيهات، ويصبح سعر الكرتونة 48 جنيها بدلا من 36 جنيها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬999

مراجعات

1 من 4٬999