“ليفاندوفسكي” و “بيكيه” المعتزل أبرز المعاقبين بالإيقاف مع برشلونة

إيقاف بيكيه وليفاندوفسكي
إيقاف بيكيه وليفاندوفسكي

قامت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، بالإعلان عن عقوبة اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك على خلفية طرده أمام فريق أوساسونا بمباراة الدوري الإسباني.

وللعلم فإن ليفاندوفسكي قد تعرّض للطرد، بعد أن قام حكم المباراة جيل مانزانو بإشهار إنذارين في وجه ليفاندوفسكي، خلال مشاركته بالمباراة، التي كانت قد أقيمت على ملعب “بامبلونا”، في الدوري الإسباني.

وحصل ليفاندوفسكي على بطاقة حمراء، بعد أن قام بالتدخل بعنف مفرط على اللاعب ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا، ليكون الإنذار الثاني وبعده تحصل على الطرد بواقع حصوله على إنذارين في اللقاء.

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا، أفادت خلاله أن ليفاندوفسكي ستتم معاقبته بالغياب لمدة 3 مباريات، وذلك بعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة، مؤكدة أن تقرير حكم المباراة يؤكد تعمد روبرت ليفاندوفسكي إيذاء اللاعب ديفيد جارسيا، لاعب نادي أوساسونا.

وفي هذا السياق، أعلنت لجنة الانضباط عن إيقاف اللاعب جيرارد بيكيه لمدة 4 مباريات، وذلك بعد الاطلاع على تقرير الحكم الذي أدانه لما بدر منه تجاه الحكم بين شوطي المباراة، واتهامه الحكم بالانحياز إلى فريق أوساسونا من قبل بيكيه، ولكن هذه العقوبة لن يكون لها تأثير، بعد قرار اللاعب باعتزال كرة القدم نهائيًا.

 

بيكيه
بيكيه

اعتزال جيرارد بيكيه

كان اللاعب جيرارد بيكيه قد أعلن عن قرار اعتزاله كرة القدم نهائيًا في مفاجأة للكثير من عشاقه وعشاق فريق برشلونة الأسباني، خاصة أن الموسم مازال في بدايته، ولكن أشارت التقارير الصحفية إلى رغبة المدافع الإسباني في الاعتزال في برشلونة، لتجنب الانتقادات التي طالته بسبب تواضع مستواه.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

يذكر أن فريق برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره أوساسونا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، وبعد هذه النتيجة تصدر “برشلونة” جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، متفوقًا على “ريال مدريد” الغريم التقليدي صاحب المركز الثاني والوصافة برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين فقط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951