ماكدونالدز تنفي غلق فروعها في مصر

ماكدونالدز مصر
ماكدونالدز مصر


نفي مصدر مسؤول في شركة مانفودز لمالكها رجل الأعمال المصري ياسين منصور، والمالكة للعلامة التجارية “ماكدونالدز” في مصر أن يكون هناك أزمة في الوقت الحالي، قد تضطر بسببها الشركة إلى إلغاء حق استخدام العلامة التجارية ماكدونالدز في مصر، مؤكداً على أن ما أشيع من غلق الشركة فروعها في مصر غير صحيح.


يشار إلى أنه منذ صباح اليوم الخميس ويتم تداول أخبار بأن الشركة وجهت استغاثة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أكدت فيه أن استثماراتها تواجه خطورة بالغة بسبب عدم فتح اعتمادات، وأيضًا عدم إمكانية دفع مصاريف استخدام العلامة التجارية لشركة ماكدونالدز العالمية، وأنها قد تضطر لخفض العمالة خلال الفترة المقبلة.


وأكد المصدر، في تصريحات صحفية، على أن شركة مانفودز لا تسعى في الوقت الحالي ولا تخطط إلي خفض العمالة في فروعها في مصر وأنها مستمرة في عملها دون إغلاق لأي فرع من فروعها على الإطلاق، مشيراً إلي أن الشركة تتطلع للتوسع في فروعها داخل مصر ولا حقيقة حول ما أثير من التهديد بالإغلاق.


وتمتلك ماكدونالدز سلسلة واسعة من الفروع في مختلف محافظات مصر، حيث توسعت الشركة في افتتاح الفروع خلال السنوات الماضية وتسعي خلال الفترة الحالية بزيادة فروعها، حتى وصلت فروع الشركة في مصر لما يقرب من 140 فرع وربما أكثر من ذلك أو أقل بقليل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬951

مراجعات

1 من 4٬951