مترو الأنفاق يكرم 2 من مهندسي الشركة لحصولهما على الماجستير في الهندسة

شهد المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ، حفل تكريم المهندس محمد عيسوي على مصطفى رئيس قسم صيانة جسم النفق بالخط الثاني ، و ذلك تكريما له لإجتهاده وحصوله على درجة ماجستير العلوم فى الهندسة المدنية للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ وتقديم رسالة تحت عنوان سلوك الأعمدة الخرسانية المسلحة بإستخدام أسياخ البوليمرات الزجاجية.

وجاء أيضا تكريم المهندس مينا فاروق شاكر رئيس قسم صيانة معدات التذاكر بالخط الثاني ، وذلك تكريما له لإجتهاده وحصوله على درجة ماجستير العلوم فى الهندسة الكهربائية تخصص الإتصالات والإلكترونيات و تقديم رسالة تحت عنوان هوائيات حصاد الطاقة الراديوية .

وحرص المهندس علي الفضالي على التعبير عن مشاعر الفرح والسرور وتقديم التهنئة إلى المهندس محمد عيسوي و المهندس مينا فاروق متمنيا لهم دوام الصحة والعافية و الحصول على العديد من الدرجات العلمية مؤكدا على أنهم اليوم يحتفلون بالعلم فلا تقدم بدونه وأن مستقبل الوطن يكمن فى البحث العلمي للإستفادة منه وتطبيقة داخل الشركة.

جاء ذلك التكريم أثناء إنعقاد المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة لإجتماع المتابعة الإسبوعي داخل قاعة الإجتماعات الرئيسية بمقر الشركة بمبنى رمسيس كومبلكس لجميع الإدارات بالشركة بحضور مساعدى رئيس الشركة و مديرى العموم لمتابعة سير العمل.

وختاما قام المهندس على الفضالي بتسليم كلا من م محمد عيسوي و م مينا فاروق شهادات التقدير وحرص على إلتقاط الصور التذكارية معهم بحضور جميع مساعدي رئيس الشركة و مديرى العموم وسط سعادة عارمة من جميع الحضور .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬953

مراجعات

1 من 4٬953