مجموعة روكال تدخل عالم الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية

العاصمة الادارية الجديدة

أعلنت مجموعة روكال العالمية دخولها عالم الاستثمار العقاري في مصر وذلك عبر إطلاق شركة دومنيار للاستثمار العقاري، لتنفيذ أعمال ومشروعات داخل العاصمة الإدارية.

وقال المجموعة العالمية روكال في بيان لها، إنه جرى إطلاق مشروع للمجموعة فى قلب العاصمة الإدارية بحى البنوك، وإنشاء أول مبنى ادارى للاستثمار العقارى يتم طرحه للشركات والبنوك المحلية والعالمية بمساحات تصل ل 4 آلاف متر للطابق الواحد.

وأكدت مجموعة روكال أن شركتها الجديدة دومنيار ستنتهج استراتيجية واضحة المعالم وهي إنجاز وتسليم الوحدات الإدارية المقرر تدشينها بالعاصمة الإدارية في مواعيدها المحددة والمتفق عليها مع العملاء

وأشار البيان إلى أن سوق الاستثمار العقاري واعد للغاية خاصة في العاصمة الإدارية التي تشهد طلب مرتفع على المباني في ظل اتجاه الحكومة وشركات القطاع الخاص والبنوك إلي الانتقال السريع للعاصمة الإدارية ، وكذلك ربط العاصمة مع كافة المحافظات بوسائل نقل حديثة ومتطورة ، الأمر الذي يجعل الاستثمار في العاصمة الإدارية أفضل.

ودعت مجموعة روكال، الشركات والمستثمرين للاستفادة من الاستثمار في العاصمة الإدارية ، وأنها ستعلن جدول زمني وعدد الوحدات المقرر تدشينها خلال وقت قريب بالتنسيق والتعاون مع أفضل المكاتب الاستشارية العالمية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬935

مراجعات

1 من 4٬935