مدرب النادي الأهلي يوزع شنط رمضان في القاهرة

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

قام المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، بالمشاركة في أعمال الخير بتوزيع “شنط رمضان” على مجموعة كبيرة من أهالي منطقة إسطبل عنتر، وحرص أثناء هذه المشاركة على التقاط العديد من الصور مع أهالي المنطقة والأطفال الذين تجمعوا للترحيب به ولالتقاط الصور التذكارية مع مدرب الأهلي، جاء ذلك قبل سفر الفريق إلى المغرب لخوض مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

صور تذكارية مع أهالي منطقة إسطبل عنتر
شنط رمضان موسيماني

وأثناء اللقاء الذي جمع موسيماني بأهالي المنطقة وجه رسالة إلى جماهير الأهلي التي حرصت على دعمه في مباراة فريقه الأخيرة ضد نادي الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف واحد، وشكر موسيماني الجماهير على حفاوة الاستقبال له في المنطقة ووعدهم ببذل قصارى جهده مع الفريق من أجل إسعادهم.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني أعلن عن قائمة الفريق المسافرة معه إلى المغرب لمواجهة فريق الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم السبت القادم في تمام الساعة الـ 12 صباحًا، وتضم القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

وفي خط الدفاع: محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد.

وفي خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد محمود – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – وليد سليمان.

وفي خط الهجوم: صلاح محسن – محمد شريف – حسام حسن – بيرسي تاو.

وتوجهت البعثة بقيادة رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب إلى كازابلانكا استعدادا للمواجهة المرتقبة، بعد إعلان طبيب الفريق أحمد أبو عبلة سلبية مسحة كورونا التي أجريت لأعضاء الفريق وأعضاء البعثة.

وقد شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة جمعت بين موسيماني مع اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق، بعد غضب اللاعب الذي ظهر في مباراة الذهاب، وأكد موسيماني لمهاجمه، أنه يعلم قدراته الفنية بشكل جيد، موضحًا له أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة وأن سيعطي للاعب فرصته بالفترة المقبلة بلا شك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬921

مراجعات

1 من 4٬921