مرتضى منصور يرحب بإلغاء الدوري الممتاز

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن ترحيبه بفكرة إلغاء الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، على الرغم من تصدر الزمالك لجدول الترتيب برصيد 57 نقطة.

وقال مرتضى، في تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” المذاع عبر قناة الشمس: “أوافق على إلغاء الدوري، فهذا القرار في صالح الكرة المصرية ومنتخب مصر”.

وتعليقًا منه عن خسارة الأهلي أمام بيراميدز بنتيجة 2 – 0، في الجولة الـ25 من الدوري الممتاز، قال: “إنه لا يجب الانخداع بهزيمة الفريق الأحمر” مضيفًا “أين مستوى علي معلول وعمرو السولية؟ لاعبو الأهلي وجميع الأندية يعانون من الإجهاد”.

وأكد رئيس نادي الزمالك على أنه اتفق مع نجله أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة بالزمالك، على مضاعفة مكافآت اللاعبين في المباريات القادمة بالدوري الممتاز.

واستطرد قائلا: “الزمالك يملك في خزينته حاليًا ربع مليار جنيه، كما ينتظر 80 مليون جنيه من عقد الرعاية”.

وتجدر الإشارة إلى أن بيراميدز رفع رصيده بالانتصار في مباراة الأمس على الأهلي إلى 53 نقطة، محتلا المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة، أما فريق الأهلي فقد تجمد رصيده عند 48 نقطة، في المركز الثالث، لكن الأهلي لم يلعب حتى الآن كل مبارياته وله مؤجلتين.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الأحد بقبول استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه في دعوى السب والقذف المقدمة من محمود […]

  2. […] محكمة مستأنف الاقتصادية اليوم الأحد بقبول استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه في دعوى السب والقذف المقدمة من محمود […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬958

مراجعات

1 من 4٬958