“مصطفى الزناري” مدافع الطلائع في الزمالك رسميًا

مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

أعلن نادي الزمالك منذ قليل عن التعاقد مع اللاعب مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع مصطفى الزناري على عقود الانتقال للزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالفريق، وجاء التعاقد مع الزناري بناء على رغبة جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر موقع “تويتر”، صورة للاعب مصطفى الزناري بقميص القلعة البيضاء معلقا عليها: “مصطفى الزنارى هنا بألوان الزمالك.. مرحبا مصطفى”.

وكانت القلعة البيضاء قد أعلنت عن التعاقد مع اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تم التوصل لاتفاق بين إدارة الناديين.

ويسعى الجهاز الطبى لنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، إلى التواصل مع دونجا باستمرار، وذلك للاطمئنان على إصابته بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بغضروف الركبة الخارجي، خلال مران المنتخب على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويأمل الجهاز الطبى في سرعة شفاء اللاعب وعودته سريعًا للملاعب، وذلك للمشاركة الأولى مع أبناء ميت عقبة، إذ تحتاج هذه الإصابة إلى حوالي 6 أسابيع للتأهيل.

جدير بالذكر أن قائمة الزمالك تضم 27 لاعبًا من بينهم 5 أسماء جدد وهم السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وعمر جابر ونبيل عماد دونجا بعد النجاح في التعاقد معهما من نادي بيراميدز، ومصطفي الزناري بعد التعاقد معه من طلائع الجيش، وتم قيد محمد صبحى حارس المرمى عقب انتهاء إعاراته من نادى فاركو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬933

مراجعات

1 من 4٬933