مصطفى محمد يقترب من حصد جائزة لاعب الشهر للمرة الثانية له مع نانت الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر عن شهر نوفمبر، وشهدت القائمة تواجد اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد مع كل من ألبان لافونت، وإجناطيوس جاناجو، ولودوفيك، إذ يتنافس هؤلاء اللاعبين على لقب أفضل لاعب للشهر الجاري.

 

وشهدت الفترة الماضية تألق اللاعب مصطفى محمد بشدة مع فريقه خلال المباريات المختلفة، كما ساهم في انتصارات فريقه نانت الفرنسي في التحديات الأوروبية، الأمر الذي دفعه للتواجد في قائمة أفضل اللاعبين، وللعلم فإن مصطفى محمد سبق أن حصل على جائزة أفضل لاعب في فريق نانت عن شهر سبتمبر الماضي إذ يعد أحد أبرز النجوم في الفريق خلال الموسم الجاري.

 

ويسعى الفريق الفرنسي بحسب تقارير صحفية تركية لضم اللاعب رسميًا وتفعيل بند الشراء، بعد اجتماع إدارة الفريق الفرنسي، حيث أشارت شبكة صباح التركية إن إدارة نانت استقرت على تفعيل بند شراء اللاعب فى الأيام المقبلة، بعد تألقه خلال فترة الإعارة الحالية والتي من المقرر أن تمتد لنهاية الموسم.

 

جدير بالذكر أن فريق نانت قد استعار النجم المصري مصطفى محمد مقابل 250 ألف يورو، قادمًا من فريق جالاتا سراى التركي، على أن يحق له تفعيل بند شراء عقده مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو، ومن خلال ذلك أكدت التقارير الصحفية أن الفريق الفرنسي مصر على تفعيل عقد الشراء، ليصل إجمالي الصفقة إلى 6 ملايين يورو.

 

يشار إلى أن مصطفى محمد المنضم لصفوف المنتخب الوطني لمواجهة بلجيكا وديا قد سجل 6 أهداف بقميص الفريق الفرنسي هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدورى الفرنسى، بجانب هدفين فى الدوري الأوروبي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬014

مراجعات

1 من 5٬014