مطاردة فرنسية للنجم المصري المحترف مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادي جالاتا سراي التركي عن شروطه المالية للموافقة على رحيل نجمه المصري مصطفى محمد مهاجم بنهاية الموسم الجاري، والذي قد انتقل للفريق بصورة نهائية من نادي الزمالك المصري مقابل 4 مليون دولار خلال بداية الموسم الجاري، بعد أن لعب للفريق التركي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويشترط جالاتا سراي الحصول على عرض مادي قوي لمصطفى محمد يتراوح بين 8 إلى 10 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، مع إبداء الفريق التركي رغبته في استمرار اللاعب للموسم القادم، لكن تبدو رغبة اللاعب خلاف ذلك، وسوف يقوم النادي بتلبية رغبة اللاعب ما لم تتعارض هذه الرغبة مع مصلحة النادي المالية.

ويتهافت ثلاثي الدوري الفرنسي ليل، وبوردو، ومونبيليه على التعاقد مع مصطفى محمد صاحب الـ24 عاما بداية من الموسم القادم، في ظل فقدان اللاعب للعب كأساسي مع الفريق لصالح اللاعب بافيتيمبي جوميز، لذا يرغب اللاعب في الرحيل بعد أن احتل فريقه المركز الـ13 في جدول الدوري التركي وقبل نهاية الموسم بـ 3 جولات.

يذكر أن مهاجم منتخب مصر كان قريبا من الانتقال لفريق بوردو الفرنسي خلال شهر يناير الماضي، لكن باءت محاولات انتقاله بالفشل في المسار الأخير، وحتى الآن خاض مصطفى محمد 38 مباراة مع جالاتا سراي خلال الموسم الحالي استطاع فيها تسجيل 7 أهداف وصنع 5 أهداف آخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬912

مراجعات

1 من 4٬912