منتخب الأرجنتين يهدم قلاع الإمارات بخماسية نظيفة

الأرجنتين والإمارات
الأرجنتين والإمارات

حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرًا على نظيره الإمارات بنتيجة 5-0 خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن استعدادات منتخب الأرجنتين لكأس العالم قطر 2022، المقرر إقامتها في الفترة بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

سجل أهداف منتخب الأرجنتين كلا من: جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا (هدفين)، ليونيل ميسي، وخواكين كوريرا في الدقائق 17، 25، 36، 44، و60 على التوالي، وشهدت المدرجات تشجيع حار وكبير للاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الذي تألق بصورة ملفتة في لقاء اليوم.

وتداولت الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمصافحة ميسي للكابتن إبراهيم نور الدين، والمناقشة التي دارت بينهما بصفة أن ليونيل ميسي كابتن منتخب التانجو ما ساهم في تفاعل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على هذه اللقطات.

 

الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

يقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة ومعه كلا من: السعودية والمكسيك وبولندا، ومواجهة الإمارات الودية تأتي في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب السعودي بالجولة الأولى في المجموعة، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات “أبوظبي الرياضية”، وكذلك عبر قنوات “دبي الرياضية “.

 

جدير بالذكر أن اللقاء الودي بين الأرجنتين والإمارات أداره تحكيميًا الحكم المصري إبراهيم نور الدين، وكان مجلس أبوظبي الرياضي أعلن عن نفاد تذاكر المباراة التي استضافها استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي حيث بيعت التذاكر بالكامل في أقل من 24 ساعة فقط، كما سمحوا للجمهور حضور تدريب المنتخب الأرجنتيني على استاد آل نهيان بأبوظبي يوم الأحد الماضي.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬940

مراجعات

1 من 4٬940