منصة X تطلق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية لمستخدميها

تشغيل المكالمات على تطبيق X
تشغيل المكالمات على تطبيق X

كشفت منصة X – تويتر سابقًا – عن إتاحة إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية لكافة المستخدمين حول العالم، الأمر الذي طال انتظاره من قبل مستخدمي هذه المنصة منذ تسميتها القديمة.

وتلقى الكثير من مستخدمي المنصة إشعارًا بتوفر الميزة الجديدة عند فتح التطبيق في نظامي أندرويد و iOS.

طريقة تشغيل المكالمات على تطبيق X

ويمكن تشغيل ميزة المكالمات الصوتية والمرئية على تطبيق X بالذهاب إلى الإعدادات، ثم الضغط على خيار “الخصوصية والأمان”، ثم اختيار “الرسائل المباشرة”، ثم تفعيل خيار مكالمات الصوت والفيديو عند ظهوره.

وكما هو موضح في الصورة المرفقة، تتيح إكس التحكم بالحسابات التي يمكنها التواصل معك عبر المكالمات، سواء الأشخاص في جهات الاتصال أو الأشخاص الذين تتابعهم أو أصحاب الحسابات الموثقة.

وتتيح إكس الميزة الجديدة للمستخدمين على نحو تدريجي، وقد صرح إيلون ماسك – مالك المنصة – بأن تلك الميزة لا تزال “نسخة أولية”، ما يعني أنها ستشهد الكثير من التعديلات والتحسينات في الفترة المقبلة.

وكان ماسك قد صرح سابقًا بأن ميزة مكالمات الصوت والفيديو في إكس سوف تعمل على مختلف أنظمة التشغيل في الأجهزة المحمولة والحواسيب دون الحاجة إلى تسجيل رقم هاتف.

ولا يُعرف حتى الآن إن كانت الميزة الجديدة ستكون متوفرة لكافة المستخدمين، أم ستقتصر فقط على مشتركي خدمة إكس بريميوم – تويتر بلو سابقًا – كما أشارت تقارير سابقة.

وتشهد منصة إكس حاليًا الكثير من التغييرات الجوهرية المثيرة للجدل تحت قيادة الملياردير الأميركي إيلون ماسك، إلا أن تلك الخطوة الأخيرة ستكون موضع ترحيب من كافة المستخدمين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬910

مراجعات

1 من 4٬910