“مودرن موتورز” تفتتح مركز خدمة معتمد لسوزوكي بالقـرب من “مدينتي”

افتتاح فرع جديد لتوكيل سوزوكي
افتتاح فرع جديد لتوكيل سوزوكي

كشفت شركة ”مودرن موتورز”، الوكيل الحصرى لـ سيارات سوزوكي فى مصر، عن قيامها بافتتتاح مركز خدمة معتمد، بالتعاون مع شركة ”أبوشادي للسيارات“، ويقع المركز الجديد بالقرب من “مدينتي” وبالتحديد على طريق القاهرة السويس الصحراوي.

ويعد المركز الجديد تكليل لجهود الوكيل الحصري لسوزوكي مصر، علاوة على أنه بمثابة إضافة جديدة نحو تواجد شركة سوزوكي في القاهرة الجديدة وطريق السويس، وذلك ضمن الخطة التوسعية التى تقوم “مودرن موتورز” الوكيل الحصرى لعلامة سوزوكى اليابانية في تنفيذها في الوقت الحالي.

وتعمل “مودرن موتورز” على إعداد فريق قوى لتغطية جميع أنحاء الجمهورية للوصول إلى كافة عملاء العلامة التجارية سوزوكى في كافة مناطق الجمهورية لتوفير أقصى درجات الرضاء لدى عميل سوزوكي في مصر.

افتتاح مركز خدمة سوزوكي

وحضر الافتتاح محمد يونس، رئيس مجلس إدارة شركة “مودرن موتورز”، وكيل “سوزوكى” فى مصر، والأستاذ محمد أبوشادى، رئيس مجلس إدارة شركة “ابوشادى للسيارات” بمحافظة القاهرة، والمهندس محمد الجزار مدير عام شركة أبوشادي والأستاذ صبرى خليل.

كما حضر أيضًا المهندس خالد إمام رئيس قطاع تطوير وتنمية الموزعين بمودرن موتورز ورئيس قطاع خدمة ما بعد البيع، وكذلك المهندس حسام صلاح مدير عام قطع الغيار والأستاذ إسلام مهدى مدير تسويق شركة سوزوكي والأستاذة هبه غلوش مدير عام خدمة العملاء بمودرن موتورز.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] في مصر، شركة «مودرن موتورز»، عن أحدث أسعار سيارات سوزوكي سويفت موديل 2022 التى يتم تقديمها عبر 4 فئات داخل السوق […]

  2. […] شركة “مودرن موتورز“، الوكيل المحلي للعلامة التجارية «سوزوكي» في مصر، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬948

مراجعات

1 من 4٬948