موقع الحادثة يكشف التفاصيل الكاملة لـ أزمة السوبر والخسائر المتوقعة

أزمة السوبر.. كشف موقع الحادثة تفاصيل الخسائر التي يتكبدها اتحاد الكرة المصري نتيجة اعتذار نادي الزمالك عن مواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري المقررة بعد غد الجمعة 5 مايو على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وفقا لتصريحات خاصة لمصدر مسئول داخل اتحاد الكرة.

المصدر أكد لموقع الحادثة أن خسائر أزمة السوبر ستصل إلى 10 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن أن عدم لعب الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري أدى لتراجع بعض الرعاة عن رعاية مباراة السوبر؛ نظرا لأن الفريقين يمثلان قطبي الكرة المصرية بجمهورهما الكبير.

موقع الحادثة

اقرأ أيضًا: أبرزها رياح الخماسين.. الأرصاد تحذر من خمس ظواهر في حالة الطقس اليوم

أزمة السوبر.. قدم موقع الحادثة ملفًا مميزًا عن أزمة السوبر.. تحت عنوان تيشيرت أحمد مرتضى يكشف النية المبيتة في انسحاب الزمالك من السوبر، كشفت الموقع النية المبيتة لـ انسحاب الزمالك من السوبر، إذ أعلن المستشار مرتضى منصور اعتذار النادي عن لعب مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة 5-5-2023.

اقرأ أيضًا: مفيش صاحب يتصاحب ..عامل ينهى حياة صديقة ويسرق محتويات شقته بالإسكندرية

وكشف فيديو لنجل مرتضى منصور خلال احتفال القلعة البيضاء بفوزها بكأس مصر للكرة الطائرة يوم الأحد الموافق 30 إبريل، هذه الصدفة، إذ ظهر أحمد مرتضى منصور مرتديا نفس الملابس التي ظهر بها في فيديو اعتذار رئيس النادي مساء أمس الثلاثاء، والذي نشره مرتضى منصور على قناته الشخصية على يوتيوب، وهو ما لا يتوافق مع ميعاد نشر الفيديو؛ مما يؤكد نية انسحاب الزمالك من السوبر في وقت سابق.

الزمالك «المعتذر» بأمر مرتضى منصور «المعزول»

 أزمة السوبر.. فوجئ الملايين من عشاق الكرة المصرية بالأزمة التي فجرها المستشار مرتضى منصور (المعزول) بتراجع نادي الزمالك عن خوض مباراة السوبر أمام الأهلي.. ذلك القرار الذي صدر وقت سفر البعثة، واتخذه مرتضى، وانساق وراءه مجلس الإدارة بالإجماع، وأعلنه عبر صفحاته على مواقع التواصل، كما بث فيديوهات في هذا الخصوص، وهو ما يطرح سؤالا مهما: بأي صفة يتخذ مرتضى منصور هذا القرار، خاصة أنه حدث بصورة عشوائية لا تليق باسم النادي ولا مكانة الكرة المصرية؟

موقع الحادثة

غسيل بدون مكوة.. سوبر هاتريك محمود الخطيب في مرمى مرتضى منصور + أزمة السوبر

تصل لـ 14 عقوبة.. خسائر انسحاب الزمالك أو اعتذاره عن كأس السوبر

غسيل بدون مكوة.. سوبر هاتريك محمود الخطيب في مرمى مرتضى منصور + أزمة السوبر

أزمة السوبر من هتاف كهربا حتى انسحاب الزمالك

يوم عصيب.. مرتضى منصور يفجر أزمة السوبر ويحاكم بسب وقذف الخطيب (فيديو)

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. http://teamubezpieczenia.pl

    http://teamubezpieczenia.pl

    موقع الحادثة يكشف التفاصيل الكاملة لـ أزمة السوبر والخسائر المتوقعة – اقتصادنا

  2. https://bit.ly/3FWKVJi

    https://bit.ly/3FWKVJi

    موقع الحادثة يكشف التفاصيل الكاملة لـ أزمة السوبر والخسائر المتوقعة – اقتصادنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942