واتساب تجري تعديلات إضافية على إعدادات الخصوصية

WhatsApp
WhatsApp

قامت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب بالإعلان خلال هذا الأسبوع عن ميزة جديدة للمستخدمين يمكن من خلالها تحديد من يمكنه رؤية صور الملف الشخصي، وحالة آخر ظهور، وكانت هذه الميزة متاحة لعدد فقط من المستخدمين كميزة تجريبية، وأتاحت هذه الميزة استثناء جهات اتصال معينة من رؤية صورة الملف الشخصي وحالة الظهور، لتكون الاختيار الرابع بعد خيارات الجميع وجهات الاتصال الخاصة بي ولا أحد المتواجدة في الإعدادات.

لكن تجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بإخفاء حالة آخر ظهور لك عن الآخرين، فلن تتمكن أنت أيضًا من رؤية حالتهم، وتعمل الشركة على طرح هذا الخيار لكافة أجهزة الأندرويد والـ iOS، ويطبق من خلال إعدادات الحساب بالتطبيق.

مميزات جديدة في المكالمات الجماعية

أعلنت واتساب منذ أيام قليلة عن طرحها أيضًا ميزات جديدة للمكالمات الجماعية، هذه الميزة تتيح الآن كتم صوت أو إرسال رسائل إلى أشخاص معينين في مكالمة مشتركة؛ وفي خلال هذا الأسبوع أعلنت واتساب أيضًا أنها تتيح للمستخدمين نقل سجل المحادثة ومقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية من أجهزة أندرويد إلى آيفون من خلال تطبيق شركة آبل المسمى Move to iOS.

جدير بالذكر أنه كان لدى المستخدمين خيار نقل الدردشات فقط من أجهزة آيفون إلى أجهزة أندرويد. وتطرح واتساب الآن إمكانية نقل بيانات واتساب من أندرويد إلى آيفون في مرحلة تجريبية.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] منصة المراسلات الفورية “واتساب” المملوكة لشركة ميتا Meta بالعمل على ميزة جديدة موجهة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945