” يونيفرسال يونيباك ” تشارك فى معرض صناعات الورق والكرتون PAPER ME & Print2Pack 2023

شركة يونيفرسال يونيباك في المعرض الدولي للورق والكرتون
شركة يونيفرسال يونيباك في المعرض الدولي للورق والكرتون

تشارك شركة “ يونيفرسال يونيباك ” في المعرض الدولي لصناعات الورق والكرتون والورق الصحي والصناعات التحولية والطباعة والتغليف والبلاستيك PAPER ME & Print2Pack 2023، وذلك في إطار رؤية الشركة للتعرف على مستجدات وتطورات قطاع الصناعات المختلفة وكذلك عمل شراكات ولقاءات مع المشاركين وزوار المعرض من الدول المختلفة.

وتفقد كلا من دعاء سليمة رئيس مركز تحديث الصناعة ، والمهندس نديم إلياس رئيس غرفة الطباعة والتغليف ورئيس المجلس التصديري ، و سامى صفران الرئيس الجديد للاتحاد العربى للصناعات الورقية والطباعة والتغليف وجمال سعودى رئيس شعبة الورق والكرتون بغرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات جناح الشركة.

وقال وليد عبده العضو المنتدب لشركة يونيفرسال يونيباك، خلال افتتاح معرض الطباعة والتغليف الدولي المقام بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 2 ديسمبر حتي 4 من نفس الشهر، إن الشركة تعمل بالسوق المصري منذ عام 1981 ولديها أكثر من 500 عامل وموظف يتم تدريب علي أحداث الأساليب التكنولوجية والعلمية، وتنتج 60 ألف طن من الكارتون والصناعات السلوتب، وتقع علي مساحة 20 ألف متر مربع بمدينة العاشر من رمضان.

وأشاد العضو المنتدب للشركة، بالمعرض مؤكداً أنه فرصة كبير وجيدة للشركات العارضة من أجل تسويق منتجاتها، وأنه لم يتوقع حصول هذا الحضور القوي للشركات المشاركة ، سواء من الشركات المحلية أو الدولية وبالأخص الصينية.

وأكد معتز جندية مدير التسويق والتطوير، إن الشركة تقدم العديد من منتجات الكارتون الموقوي و منتجات اللاصقة، بالإضافة إلي تصنيع الصناديق الكرتونية المموجة المفردة والمزدوجة، باستخدام الطباعة الفلكسوغرافية أبرزها: ( Corrugated carton box – PSA self adhesive tape – cardboard cores -paper and PSA jumbo rolls )

ولديها العديد من الوكلاء من الشركات المحلية والدولية العاملة بالسوق المصري، بالإضافة أنها الوحيدة الحاصلة على شهادة BRCGS والعديد من الاعتمادات الدولية، بالإضافة لمختبر على أحدث طراز مخصصة لضمان الجودة، في مجال تصنيع المنتجات الورقية.

وأضاف جندية، أن الشركة لديها العديد من الخبرات والإمكانيات التي تؤهلها لتصدير منتجاتها بالخارج، مأكداً أن المنتجات المصرية تحظي بسمعة جيدة تجعلها تنافس العديد من الدول الرائدة في تصنيع المنتجات الورقية، بالإضافة إلي توجه الشركة للتصدير خلال الفترة المقبلة وذلك تماشاً مع رؤية الدولة للوصول بالصادرات المصرية إلي 100 مليون دولار.

كانت قد أعلنت غرفة الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات المشاركة بجناحين في كلا من معرض paper me المقام في الفترة من 2 إلي 4 سبتمبر المقبل وكذلك معرض PharmaConex خلال الفترة من 3 إلي 5 سبتمبر 2023، وذلك في إطار دور الغرفة للتواجد في كافة المعارض المتعلقة بقطاع صناعة الطباعة والتغليف أو القطاعات الأخري ذات الصلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936