الأرصاد تنشر حالة الطقس خلال 6 أيام حتى الثلاثاء المقبل

الهيئة العامة للأرصاد الجوية
الهيئة العامة للأرصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الخميس حتى الثلاثاء المقبل، إذ من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، ليكون لطيف على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وحنوب الصعيد ، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ويرصد موقع “اقتصادنا” في الأسطر القادمة تفاصيل حالة الطقس خلال هذه الفترة وأهم الظواهر الجوية.

  • الخميس 24 نوفمبر :

تتوقع الهيئة سقوط أمطار خفيفة نهارا تكون متوسطة ورعدية أحيانًا مساء على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، بينما من المتوققع سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البحر الأحمر على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

وتوقعت الهيئة أن يكون هناك نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، بينما ما يخص حالة البحر فتوقعت الهيئة حدوث اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 40 : 50 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3 متر.

  • الجمعة 25 نوفمبر :

توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة غدًا الجمعة، بينما سيكون هناك أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ومن المتوقع حدوث نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

  • السبت 26 نوفمبر :

يشير تقرير الهيئة إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة مع وجود نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة

  • الأحد 27 نوفمبر :

أوضحت الهيئة أنه من المتوقع حدوث شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الاثنين 28 نوفمبر والثلاثاء 29 نوفمبر :

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬925

مراجعات

1 من 4٬925