رونالدو يرتدي تيشرت النصر السعودي برقمه المفضل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قالت قناة 24 الرياضية السعودية إن هناك مؤشرات قوية لاقتراب اللاعب كريستيانو رونالدو النجم البرتغالى من التوقيع لنادى النصر السعودى للعب ضمن صفوفه عقب انتهاء كأس العالم 2022 فى قطر، وسوف يتم حسم الصفقة في الأيام المقبلة إذ لم تكن الأمور قد حسمت ومتوقفة فقط على الإعلان الرسمي.

تيشيرت كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

يذكر أنه قد تم تسريب فيديو خلال طباعة تيشرت رونالدو المدون عليه اسمه ورقم 7، وهو الرقم المفضل والمحبب للاعب البرتغالي، ليعلق أحد الصحفيين السعوديين بقوله: “ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة”.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضى قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، بعد انتقاده الحاد وتصريحاته الهجومية ضد إيريك تين هاج مدرب مانشستر، والسياسيات الداخلية للنادى منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

وتشير التقارير الرياضية السعودية إلى اقتراب كريستيانو رونالدو من ارتداء قميص النصر السعودى، وذلك بعد الفشل فى التوصل لاتفاق مع أى ناد أوروبى للانتقال إليه بعد رحيله عن مان يونايتد.

عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

أفادت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي عرض 200 مليون يورو سنويًا على رونالدو من أجل توقيع النجم العالمي واللعب ضمن صفوفه لمدة موسمين فقط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬358

مراجعات

1 من 2٬358