قضية قاتل “نيرة أشرف” أمام البرلمان

نيرة أشرف
نيرة أشرف

تتابع جموع الشعب المصري ساعة بساعة بل لحظة بلحظة لمجريات الأمور القضية الشهيرة إعلاميا بـقضية “فتاة المنصورة” والتي راح ضحيتها الطالبة نيرة أشرف على يد زميل لها بطريقة أبسط ما يقال عنها أنها بشعة.

وقد قامت المحكمة بالحكم في قضية مقتل نيرة أشرف على القاتل بالإعدام شنقا، وتم إرسال أوراق المتهم إلى مفتي الديار المصرية لأخذ رأيه في الحكم قبل تنفيذه، ومن المرتقب في الوقت الحالي تنفيذ الحكم على القاتل لكن هناك نقض للقضية، برغم أن الشارع المصري يجزم أن النقض لن يفيد القاتل بحال، فقد كانت جريمته على مرأى ومسمع الجميع.

لكن في الساعات القليلة الماضية تم إرسال أوراق القضية ومعها طلب للبرلمان المصري بنقل تنفيذ حكم الإعدام في القاتل على الهواء مباشرة ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة.

ويدرس البرلمان في الوقت الحالي هذا الطلب، في ظل ضغط كبير على البرلمان من جموع الشعب بالموافقة على هذا الطلب؛ لعل هذا الأمر يكون رادعًا لمن يحدث نفسه بارتكاب أي جريمة تهدد الأمن المجتمعي.  

قد يعجبك ايضا

4 تعليقات
  1. […] الدقهلية بإلقاء القبض على ممرضة قامت بتصوير جثة “فتاة المنصورة” في المشرحة، فقد قامت الممرضة بتصوير جثمان الطالبة […]

  2. […] تمر أيام كثيرة على حادث مقتل الطالبة “نيرة أشرف” على يد زميلها المدعي “محمد عادل” أثناء […]

  3. […] التعديل الوزاري الجديد الذي تم الموافقة علية في البرلمان أمس، والذي يهدف إلي تطوير الأداء الحكومي في بعض […]

  4. […] أشرف نبيل محامي محمد عادل المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف فتاة المنصورة، والمحكوم عليه بالإعدام شنقًا من محكمة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬290

مراجعات

1 من 1٬290