يوتيوب تضيف ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على الهواتف المحمولة

يوتيوب
يوتيوب

بدأت شركة جوجل حديثًا باختبار ميزة “الإضافة إلى قائمة المحتوى التالي Add to queue” لتطبيق يوتيوب، وذلك لمستخدمي الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس، الميزة المفعلة على مستخدمي الموقع عبر نسخ الويب، لتشارك الشركة هذه الميزة مع مشتركي النسخة المدفوعة “Premium” الذين يختارون الموافقة على تجربة الميزات التجريبية، وهي تتيح لهم إضافة مقاطع الفيديو إلى قائمة لمشاهدتها معًا.

وبعد تفعيل الميزة، سيرى المستخدمون بالنقر على النقاط الثلاث التي تُعرض أسفل كل فيديو إلى جانب العنوان، خيارًا جديدًا، هو: “تشغيل آخر فيديو في قائمة المحتوى التالي Play last in queue”، وبالنقر عليه فإن الفيديو يُضاف إلى أسفل القائمة، أو يُنشئ قائمة جديدة إن لم يكن المستخدم يشاهد مقطع فيديو.

وبعد انتهاء كل مقطع فيديو في القائمة، فإن يوتيوب يُشغّل المقطع التالي حتى انتهاء المقاطع كلها. وتتيح الميزة أيضًا إمكانية إعادة ترتيب المقاطع في القائمة، أو حذفها. ويمكن حذف القائمة جميعها من خلال الخروج من تطبيق يوتيوب أو النقر على زر الإغلاق x في الشريط السفلي.

وإن كنت مشتركًا في خدمة يوتيوب المدفوعة، ولم ترَ الميزة الجديدة، فيمكنك تفعيلها من خلال النقر على صورة الملف الشخصي في الزاوية العليا اليمنى، ثم الذهاب إلى الإعدادات Settings، ثم تجربة الميزات الجديدة Try New Features، ثم التمرير إلى ميزة “قائمة المحتوى التالي” Queue ثم خيار “تجربتها” Try it Out، وبحسب شاشة الإعدادات، فإن اختبار الميزة سيبقى متاحًا حتى 28 يناير 2023.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬329

مراجعات

1 من 2٬329