آمال ماهر تظهر لجمهورها بعد طول غياب

أمال ماهر
أمال ماهر

خرجت الفنانة آمال ماهر في فيديو مسجل منذ قليل وطمئنت جمهورها عليها قائلة: “جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وأشادت بكم الرسائل الهائلة التي سألت عنها في فترة غيابها الطويلة وأوضحت أنها ممتنة لكل من سأل عنها مقدمة لجميع أسمى معاني الحب على ما شهدته ولمسته من خوف عليها. مؤكدة أن هذا الحب يدل على أن الله تعالى راض عنها، وقالت: “بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربي وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”. 

جدير بالذكر أن آخر ألبومات آمال ماهر كان ألبوم “أصل الأحساس”، وضم 16 أغنية وهي “أصل الإحساس”،  “مش هنساه”، “وفيها إيه”، “ما خلاص”، “حكاية تعيش”، “لو رسمته”، “حبيبي هانت”، “الطير الوحيد”، “غاب”، “عايشين”، “أجمل حب”، “قلبك كبير – مالها”،  “قالوا بالكتير”،  “اديني فرصة”، “بداية بدايتك”، “ياما عز عليا”.

وكان آخر أعمال آمال ماهر الغنائية أغنية “اللي قادرة” الأغنية الدعائية لمسلسل “ليه لأ” الذي كان بطولة للفنانة أمينة خليل، محمد الشرنوبى، هالة صدقى، هانى عادل، شيرين رضا، وعدد من الفنانين، وقد حققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً، فقد تم مشاهدة الأغنية على اليوتيوب مئات الآلاف من المرات. وينتظر جمهور آمال ماهر عودتها للغناء مرة أخرى فهي من الأصوات التي لها تاريخ كبير فني، فالكل يذكر فتراتها الأولى والتي اشتهرت فيها بالغناء لكوكب الشرق أم كلثوم والعديد من الفنانين الكبار، لتضع آمال ماهر نفسها كنجمة من نجوم غناء العصر الحديث.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] الفنانة آمال ماهر بنشر برومو حفلتها الجديدة على صفحتها الرسمية بمواقع […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬967

مراجعات

1 من 4٬967