أسعار الذهب اليوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 في مصر والبورصة العالمية

سعر الذهب في مصر مقدم من موقع اقتصادنا بتفاصيل سعر كافة الأعيرة الذهب

أسعار الذهب اليوم لا تزال متأثرة بقوة بما يشهده المناخ العالمي من شد وجذب على إثر التصعيد الأوروبي الأمريكي الجديد ضد روسيا، بسبب حرب أوكرانيا، إذ جاء إعلان الدول الأوروبية وأمريكا الاتجاه لفرض عقوبات جديدة ضد موسكو، بمثابة دعم جديد للذهب، حيث ارتفعت أونصة الذهب لمستويات 1944 دولار في بعض جلسات التداول على المعدن الأصفر أمس الثلاثاء، لكن سعر اونصة الذهب بدأ يتراجع إلى مستويات 1924 دولار مرة أخرى، مع ظهور معلومات تؤكد أن هناك اتجاه من الفيدرالي الأمريكي لرفع سعر الفائدة بأكثر من المتوقع في الاجتماع المرتقب للبنك المركزي، مما ضغط على الذهب ودفع الأسعار للتراجع.

أسعار الذهب اليوم في البورصة العالمية

أسعار الذهب الآن في البورصة العالمية تسجل مستوى تراوح بين 1924 إلى 1929 دولار صعودا وهبوطا، لأن السعر الفوري لأونصة الذهب دائم التغير بين الارتفاع والهبوط بسبب عمليات المضاربة، وعمليات البيع والشراء التي تتم على معدن الذهب بصورة مستمرة، لذلك سعر الذهب الآن مترقب لبعض البيانات الأمريكية عن الفائدة وقد نشهد تغيرات كبيرة خلال الساعات القادمة في أسعار الذهب في البورصات العالمية وهو ما يؤثر على سعر الذهب في مصر .

سعر الذهب اليوم
مشغولات ذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر

يستعرض موقع اقتصادنا وضع أسعار الذهب في مصر خلال تداولات اليوم الأربعاء، وفقا لتطورات السوق العالمية للذهب، ويرتبط سعر الذهب في مصربالبورصات الدولية، وفي السياق التالي وضع أسعار الذهب في السوق المصري.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

سجل سعر جرام الذهب من عيار 21 يسجل اليوم الأربعاء في مصر 978 جنيها في سوق الذهب بمصر، ويعتبر عيار 21 هو العيار الرئيسي من حيث حجم المبيعات في السوق المصري.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

وشهد سعر جرام الذهب من عيار 18 تسجيل مستويات اليوم الأربعاء في مصر 838 جنيها  وهو الذهب في المرتبة الثانية من حيث حجم مبيعات الذهب في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

أسعار جرام الذهب من عيار 24 يسجل اليوم الأربعاء في مصر 1118 جنيها، والذهب عيار 24 يسمى ذهب السبائك لأنه الذهب المكون للسبائك المتداولة في السوق المصري.

أسعار الذهب الاقتصادي

تسمي الأعيرة الذهب دون العيار 18 بأنها الذهب الاقتصادي، وهو عيار ذهب أق من العيار 18 ولا يلقى قبول لدى المستهلك المصري، وننشر أسعار جرام الذهب من عيار 14 يسجل اليوم الأربعاء في مصر 664 جنيها

أسعار أونصة الذهب في مصر

أسعار أونصة الذهب اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 تسجل 30.102.49 جنيها، ويبلغ وزن أونصة الذهب المتعارف عليه عالميا 31.35 جرام من الذهب الخام عيار 24.

أسعار الجنيه الذهب

أسعار الجنيه الذهب عيار 21 وزن 8 جرامات في مصر 7662 جنيها، والجنيه الذهب من الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها للاستثمار في الذهب بالسوق المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001