إسلام صابر يكتب.. اتحاد الكرة يستعين بدجال لاختيار المدير الفني للمنتخب

منذ رحيل المدير الفني السابق للمنتخب المصري الكابتن إيهاب جلال وهناك حالة من الغموض تسيطر على الساحة الرياضية المصري، فاتحاد الكرة المصري لا أحد يعرف فيما يفكر، ولا أحد يعرف وجهته القادمة، وكأن هناك توصية من المدير الفني الأسبق كيروش للمدربين بألا يدربوا المنتخب المصري، كما تكهن بذلك البعض، الأمر الذي جعل الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة يقسم بالله بأن هذا الأمر عار تماما عن الصحة.
صفحات السوشيال ميديا بها الكثير من التعليقات التي فيها تهكم على هذا الأمر، أحدهم يرى أن اتحاد الكرة من الممكن أن يعلن إفلاسه قريبا، فخزينة الاتحاد ليس بها من الأموال ما يكفي للتعاقد مع مدير فني وجهاز إداري يليق باسم مصر.
وهناك من يقول بأن المنتخب المصري يستعين بدجال من أجل التعاقد مع أحد المدربين لتولي المهمة في ظل ضيق الوقت قبل مباراة المنتخب القادمة، فمن المقرر تسريع وتيرة البحث عن مدير فني ليدرس حالة الكرة المصرية، وحتى يتمكن من اختيار أفضل اللاعبين من البطولات المحلية بجانب الدوليين، فالمنتخب من المفترض أن أول الارتباطات الرسمية له ستكون بمواجهة مالاوي خلال شهر سبتمبر المقبل في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.
وقد تلقى مجلس إدارة الجبلاية صدمة كبيرة في الساعات الماضية بعد أن اعتذر بيتكوفيتش عن تدريب منتخب مصر، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من قيادة المنتخب الوطني.
والسؤال الذي حير الجميع لماذا يستمر هذا الاتحاد حتى الآن؟ وكأن الحمل ثقيل على عاتقهم، ألا يوجد في مصر من يطور الكرة المصرية، في ظل أن كل البطولات في العالم شبه انتهت، وهناك راحة سلبية للاعبين، لكن هناك يد تعبث بمقدرات الكرة المصرية، فنحن إلى الآن لم نستكمل مباريات بطولة كأس 2021، وفي نفس الوقت نلعب مباريات كأس مصر 2022، والدوري لم ينته بعد ونحن على مشارف الدوري الجديد، فكيف للاعبي البطولات الرسمية أن يحافظوا على لياقتهم البدنية؟! وكيف للمنتخب أن يستفيد منهم؟!
فيا أيها المسؤولون عن الكرة المصرية، استقيموا يرحمكم الله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942