المنتخب الكوري الجنوبي يقسو على المنتخب المصري برباعية مقابل هدف واحد

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهى اللقاء الودي الذي جمع بين منتخبي مصر الأول لكرة القدم ومنتخب كوريا الجنوبية الذي استضافه ملعب ملعب كأس العالم سول، بالعاصمة الكورية “سول” بهزيمة المنتخب المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للمنتخب الكوري كلا من هوانج يوي – جو في الدقيقة 16 ثم الهدف الثاني سجله اللاعب كيم يونغ غون في الدقيقة 21، ثم سجل الهدف الأول للمنتخب المصري اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 36، ثم عزز المنتخب الكوري النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 85 عبر اللاعب تشو غو سونغ، ثم وضع الهدف الرابع اللاعب كون تشانغ هون في الدقيقة 1+90.

وقد تم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، والتي شهدت انقطاع للبث من المصدر لأكثر من مرة خلال اللقاء، وبهذه النتيجة يكون المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الكابتن إيهاب جلال قد استطاع الفوز في مباراة واحدة فقط مع المنتخب أمام غينيا، ثم مني بهزيمة غير متوقعة أمام إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء، ثم في مباراة اليوم الودية أمام كوريا الجنوبية مني بهزيمة أخرى بنتيجة 4-1، وهنالك أنباء عن تحرك اتحاد الكرة المصري لإقالة إيهاب جلال من منصبه والبحث عن مدرب آخر للمنتخب ليكمل المسيرة في تصفيات أمم أفريقيا 2023.

غيابات مؤثرة في صفوف المنتخب المصري

افتقد منتخب مصر معظم نجومه الأساسيين أمام كوريا الجنوبية للإصابة، إذ غاب كل من، محمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه” ومحمد النني وأحمد فتوح وأحمد حجازي وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وعمر مرموش.

وضمت قائمة مصر كلا من:

محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد – محمود علاء – محمود الونش – باهر المحمدي – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – كريم حافظ – عمر جابر – أحمد حمدي – مهند لاشين – عمر كمال – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد سيد زيزو – محمد ابراهيم – أحمد رفعت – إبراهيم عادل – مصطفى شلبي – أحمد عاطف – مصطفى محمد.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] من القرارات الفنية والإدارية الخاصة باتحاد الكرة ومنتخب مصر، في الاجتماع المقرر عقده برئاسة جمال علام، بعد قليل، […]

  2. […] مع مدير فني وجهاز إداري يليق باسم مصر.وهناك من يقول بأن المنتخب المصري يستعين بدجال من أجل التعاقد مع أحد المدربين لتولي […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬967

مراجعات

1 من 4٬967