نجما ليفربول نابي كيتا وصلاح في مواجهة مرتقبة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

نابي كيتا ومحمد صلاح
نابي كيتا ومحمد صلاح

يدخل اللاعب نابي كيتا نجم فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة خاصة مع زميله في الفريق اللاعب المصري المحترف محمد صلاح نجم فريق الريدز خلال مواجهة تجمع بين المنتخبين المصري والغيني المقرر إقامتها في الخامس من يونيو المقبل على خلفية الجولة الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية التي ستنعقد خلال العام المقبل 2023 .

وقد دخل نابي كيتا مرحلة الاستعداد الرسمية بعد تلقيه استدعاء رسمي من قبل منتخب بلاده لخوض مباراة غينيا أمام منتخب مصر، ويعتبر نابي كيتا من اللاعبين البارزين داخل منتخب غينيا في ظل ما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية.

جدير بالذكر أن معسكر منتخب مصر سيقام يوم 30 مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأعلن المدير الفني لمنتخب مصر إيهاب جلال قائمة المحترفين المبدئية التي ستشارك في المعسكر المقبل، استعدادًا لخوض مواجهتي غينيا وإثيوبيا، وضمت القائمة كلا من: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمود حسن تريزيجيه ( باشاك شهير التركي)، محمد النني (آرسنال الإنجليزي)، أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، مصطفي فتحي ( التعاون السعودي)، أحمد حمدي (مونتريال الكندي)، سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتيا التركي)

وجاء استدعاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر، لأحمد حجازى، بعد تأكد الجهازان الفني والطبى من شفاء اللاعب تمامًا من الإصابة التى لحقت به فى بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات المقبلة.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] اللقاء الودي الذي جمع بين منتخبي مصر الأول لكرة القدم ومنتخب كوريا الجنوبية الذي استضافه […]

  2. […] ثقيلة أمام فريق برنتفورد برباعية دون رد، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية وقبلها هزيمة أمام برايتون […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936