بدون صلاح منتخب مصر يخوض لقاءه مع نظيره الأثيوبي بتصفيات أمم أفريقيا 2023

كابتن إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر
كابتن إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر

يقوم منتخب مصر الأول لكرة القدم باستكمال مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، بمواجهة مرتقبة أمام نظيره منتخب إثيوبيا على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، وقد تمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره غينيا مساء الأحد الماضي بهدف دون مقابل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار (ساحل العاج).

كانت مباراة غينيا الماضية هي المباراة الأولى للمنتخب المصري تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال، والذي تولى المهمة مؤخرًا خلفًا للمدرب كارلوس كيروش، ويدخل المنتخب هذا اللقاء وعينه على حصد النقاط الثلاث لتعزيز تفوقه في المجموعة والاقتراب من التأهل لبطولة الأمم الأفريقية 2023، في ظل معاناة منتخب مصر من غيابات عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة، أبرزها محمد صلاح وتريزيجيه ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، والذين تأكد غيابهم عن المباراة غدًا.

ويحاول المدير الفني الكابتن إيهاب جلال عمل تغييرات وتعديلات على تشكيلة منتخب مصر ضد إثيوبيا، تعويضًا للغيابات، ومن المتوقع اعتماده على مصطفى محمد كمهاجم صريح، بجانب تزايد فرصة لعب حارس المرمى محمد الشناوي بعد تعافيه من كورونا.

منتخب مصر
منتخب مصر

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر لمواجهة إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود الونش، محمود علاء، عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفى محمد، عمر مرموش، أحمد زيزو.

موعد لقاء مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة

من المقرر، أن تقام مباراة المنتخب المصري ضد إثيوبيا، غدا الخميس الموافق 9 يونيو، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بينجو الوطني بمدينة مالاوي، وتنقل المباراة على شبكة بين سبورت الوكيل الحصري لنقل مباريات تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2023.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] المقبل في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.وقد تلقى مجلس إدارة الجبلاية صدمة كبيرة في الساعات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬982

مراجعات

1 من 4٬982