إعلان نتائج الثانوية العامة كاملة خلال دقائق

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

ينتظر أولياء أمور طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة الطلاب خلال دقائق معدودة، فقد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا سوف تكون النتيجة متاحة على المواقع المتعاقدة حصريًا مع الوزارة لإعلان نتيجة الثانوية العامة، وسوف تكون النتيجة متاحة بشكل تفصيلي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في تمام الساعة الـ 6.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموع الكلي للشهادة الثانوية يبلغ 110 درجة، وقد نوه الوزير إلى أنه ليس هناك من طلاب حاصلين على هذا المجموع في أي شعبة من شعب الثانوية العامة، مضيفًا أن نسب الدرجات خلال هذا العام مرتفعة عن العام الماضي، في ظل توجه الدولة نحو تعليم يعتمد على التكنولوجيا الحديثة، بعيدا عن التعليم التقليدي الذي يتبع التلقين والحفظ، وقد ساهمت جهود الوزارة والمنصات التعليمية الأون لاين في الحد من ظاهرة الدروس الخصوصية التي انتشرت خلال العقود السابقة.

طريقة البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2022

  • ادخل على الرابط التالي: g12.emis.gov.eg.
  • أدخل رقم جلوس الثانوية العامة 2022 وستظهر لك تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2022.

وتظهر نتيجة الثانوية العامة 2022 متضمنة درجات كل مادة عبر موقع الوزارة، كما تظهر حالة الطالب ناجح أم راسب أم سيدخل امتحانات الدور الثاني.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] والحزن بعد إعلان نتائج الثانوية العامة، حيث شغلت نتائج الثانوية العامة الشارع المصري بكافة أطيافة، ومع المنظومة الجديد التي […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942