“إعمار مصر” تستحوذ على 25% من “إيجل هيلز”

إعمار مصر
إعمار مصر

استطاعت شركة “إعمار مصر” الاستحواذ على 25% من رأسمال شركة “إيجل هيلز مصر” لإدارة المشروعات والاستثمار، وفقًا لبيان صدر صباح اليوم الأحد للبورصة المصرية.

وكانت الجمعية العمومية لـ “إعمار مصر” قد وافقت في يونيو الماضي على المشاركة في مشروع سكني سياحي تجاري في منطقة الساحل الشمالي، بالتعاون مع شركة “إيجل هيلز مصر”، عبر شراء 25% من أسهم الشركة بالقيمة الاسمية للسهم، بإجمالي مبلغ وقدره 15,625 جنيها، بحسب بيان سابق للبورصة المصرية.

إعمار مصر

وتعد شركة إعمار مصر، إحدى شركات إعمار العقارية الإماراتية، أكبر شركة تطوير عقاري في دبي، والتابعة لرجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، الذي يرأس أيضا مجلس إدارة “إيجل هيلز” التي تعمل في مجال تطوير التطوير العقاري، وتتخذ من أبوظبي مقرا لها، ولديها مشروعات في الكثير من دول المنطقة من بينها الإمارات والبحرين والأردن وعمان المغرب وأثيوبيا وصربيا ، وفقًا للمنشور على الموقع الإلكتروني للشركة.

أبرز مشروعات إعمار مصر

ومن بين أبرز مشروعات “إعمار مصر”، منتجع “مراسي” في منطقة سيدي عبد الرحمن على ساحل البحر المتوسط، ومشروع “أب تاون كايرو” في القاهرة. وقد أطلقت إعمار مصر في يوليو الماضي مشروعا جديدا بالساحل الشمالي باستثمارات بلغت 3 مليارات دولار، يتضمن إنشاء 2500 وحدة، سكنية وتجارية وسياحية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬908

مراجعات

1 من 4٬908