“إن درايفر” للنقل الذكي تتوسع في 5 محافظات وتغيّر علامتها التجارية

إندرايفر
إندرايفر

أعلنت شركة إندرايفر للنقل الذكي عن قيامها بتغيير علامتها التجارية لـ إندرايف، وذلك بعد عام فقط من إغلاق جولة استثمار بقيمة 150 مليون دولار مع كلا من: إنسايت بارتنرز، وبوند كابيتال، وجنرال كاتاليست، والتي قدرت الشركة بـ 1.23 مليار دولار .

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على التوسع في كافة محافظات مصر، لتبدأ حاليًا بـ 5 محافظات فقط كخطوة اولى وهي: القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والغردقة ودمياط، بحسب ما صرحت به نهى عمار مدير تسويق شركة إندرايف للنقل الذكي.

وأكدت عمار، في تصريحات صحفية، أن الشركة تعمل على تطوير التطبيق الخاص بها كعمل محفظة نقود وخدمة عملاء خلال الفترة الحالية، موضحة أن تطبيق اندرايف يأتي في الترتيب الثاني عالميًا من بين تطبيقات النقل الذكي، ويتغير ترتيبه بين الأول أو الثاني شهريًا على مدار الشهر.

وأفادت مدير تسويق شركة إندرايف، أن الشركة تفرض أقل رسوم خدمة، مع كل المدفوعات الإضافية للكابتن، لا تزيد هذه النسبة عن 12%.

جدير بالذكر، أن مصر تستحوذ على ما يقرب من 7% من سوق النقل الذكي على مستوى العالم، وذلك بحسب البيانات الرسمية الدولية المعلنة من قبل الجهات المختصة في النقل الذكي والمتابعة للشركات العاملة في هذا المجال على المستوى الدولي والمحلي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬001

مراجعات

1 من 5٬001