استعدوا لوظائف أمازون.. الشركة تحتاج إلى 150 ألف عامل قبل نهاية 2022

امازون
امازون

أعلنت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة (أمازون دوت كوم) عن اعتزامها توظيف ما يقرب من 150 ألف عامل موسمي، وهذا العدد هو نفس العدد الذي تم الاعتماد عليه خلال فترة عطلات عيد الميلاد ورأس السنة بالعام الماضي، وذلك رغم تباطؤ نمو المبيعات وتوقعات تراجع موسم تسوق عيد الميلاد في ظل ارتفاع معدل التضخم وتباطؤ الاقتصاد.

 

وظائف أمازون بموسم عيد الميلاد

وذكرت “بلومبرج” أن شركة أمازون تستعين بأعداد غفيرة من العمال الموسمين خلال موسم عيد الميلاد للمساعدة في تعبئة وتجهيز الطلبيات في مستودعات الجملة وشحنها إلى العملاء. ويمكن في هذا الموسم حصول العامل على أكثر من 19 دولارا في الساعة الواحدة وفقا لموقعه الوظيفي ومكان عمله في الولايات المتحدة بحسب بيان شركة أمازون.

 

استقرار الطلب على خدمات أمازون

ويشير بيان الشركة الصادر اليوم أن أمازون تتوقع استقرار الطلب على خدماتها اللوجيستية رغم تراجع القدرة الشرائية للمستهلكين نتيجة ارتفاع معدل التضخم في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوياته منذ عقود.
ومن أجل تحقيق قفزة كبيرة في مبيعات موسم عيد الميلاد، تسعى الشركة لتنظيم يوم المبيعات والإعلان تخفيضات المعروف باسم “برايم داي” لمدة يومين خلال الأسبوع المقبل وليس يومًا واحدًا فقط، كما اعتادت الشركة الأمريكية.

 

عمالة أمازون

وتوسعت شركة أمازون في توظيف العمالة خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد في العامين الماضيين بهدف تلبية الطلب الكبير على خدمات التجارة الإلكترونية بسبب القيود التي تم فرضها على الحركة والمتاجر التقليدية لمنع انتشار الفيروس. ومع عودة المستهلكين إلى أنماطهم المعيشية المعتادة وتراجع الطلب على خدمات التجارة الإلكترونية وجدت آمازون نفسها مثقلة بأعداد فائضة من العمال والمنشآت.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬937

مراجعات

1 من 4٬937