لأصحاب الدخل المحدود.. 4 سيارات هاتشباك مستعملة بـ 30 ألف جنيه

سوق السيارات
سوق السيارات

يبحث الكثير من الناس عن أرخص أسعار السيارات الهاتشباك والسيدان المستعملة الموجودة في السوق المصري، ويتوفر بسوق السيارات المستعمل العديد من الخيارات أمام المواطنين، ولكن أصحاب الدخل المحدود بصفة خاصة يمكنها اقتناء سيارة من خلاله دون النظر إلى سنة الصنع أو الموديل.

 

ويرصد موقع “اقتصادنا” بالأسطر التالية 4 سيارات بسوق المستعمل الإلكتروني يمكن لمحدودي الدخل شرائها، وتنتوع ما بين سيدان عائلية وهاتشباك وتبدأ أسعارها من 30 ألف جنيه فقط.

 

فولكس فاجن جولف 1

 

تتوفر سيارات فولكس فاجن جولف 1 موديل 1978 بسوق السيارات المستعمل الإلكتروني بسعر يتراوح بين 30 إلى 45 ألف جنيه، ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها.

 

فولكس فاجن جولف 1
فولكس فاجن جولف 1

دايو ماتيز

 

تتميز سيارات دايو ماتيز بكونها موفرة في استهلاك الوقود، إذ تستهلك السيارة حوالي 10 لترات لكل 160 كيلومترا، ويعاب عليها فقط صغر حجمها وضعف محركها الذي يصل إلى 850 سي سي فقط.

 

يتراوح سعر دايو ماتيز المتاحة في سوق السيارات المستعمل بسعر بين 40 إلى 55 ألف جنيه، ويحدد السعر النهائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع.

 

دايو ماتيز
دايو ماتيز

سكودا فيليشيا

 

تتوفر سيارات سكودا فيليشا هاتشباك التشيكية الصنع موديل 1994 في أسواق المستعمل بأسعار أقلها 30 ألف جنيه وتصل إلى 40 ألف جنيه.

 

ويحدد السعر الشرائي للسيارة أيضًا حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

سكودا فيليشيا
سكودا فيليشيا

رينو كليو

 

تتوفر سيارات رينو كليو هاتشباك الصغيرة موديل العام 1994 في أسواق بيع المستعمل بأسعار تبدأ من 34 ألف جنيه وتصل إلى 45 ألف جنيه.

 

رينو كاليو
رينو كاليو

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬945

مراجعات

1 من 4٬945